web site counter

الدوري المصري

الزمالك يضرب حرس الحدود برباعية وشريف ينقذ الأهلي

القاهرة - صفا

فاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية نظيفة مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز رباعية الزمالك كل من يوسف أسامة نبيه، وأحمد سيد زيزو (هدفان)، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقائق 15، و55، و78، و88 على التوالي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وظل حرس الحدود بالمركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

بدوره، اقتنص الأهلي فوزًا صعبًا من فاركو بهدفين لواحد، ليرفع الفوز رصيد الأهلي إلى النقطة 22 في صدارة ترتيب جدول الدوري، وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 7 بالمركز 11.

وافتتح الفريق الأحمر التسجيل بالدقيقة 30، بعد تمريرة بينية من الجانب الأيسر عن طريق التونسي علي معلول، لأحمد عبد القادر الذي سدد الكرة مباشرة بقدمه اليمنى على يسار حارس فاركو محمد سعيد "شيكا".

وسجل هدف التعادل لفاركو أحمد شريف فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية من شكري نجيب داخل المنطقة ليتسلمها أحمد شريف، ويسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد على يسار الحارس الشناوي داخل الشباك.

وبالدقيقة 96 جاء الهدف الحاسم بعد كرة عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليمررها برونو سافيو رأسية إلى محمد شريف، ليحولها الأخير رأسية داخل الشباك.

واستعاد المارد الأحمر نغمة الانتصارات من جديد، بعد التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة السابعة من عمر المسابقة.

وفي مباريات أخرى، الإسماعيلي على إنبي بهدفين لواحد، وطلائع الجيش على البنك الأهلي بهدف دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك