web site counter

بث مباشر مباراة الوحدة وخورفكان في دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي

مشاهدة مباراة الوحدة وخورفكان بث مباشر دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي
الدوحة - صفا

مشاهدة مباراة الوحدة وخورفكان بث مباشر دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي .. ضمن ختام مباريات الجولة الحادي عشر من منافسات دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي 2022-2023، سيتم إقامة مباراة الوحدة وخورفكان بث مباشر والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، وذلك في تمام الساعة الرابعة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت الامارات، والساعة الثالثة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية.

نادي الوحدة الاماراتي يقدم مستوى رائع في بطولة دوري ادنوك للمحترفين هذا الموسم، بالرغم من سوء نتائجه في البطولات الأخرى، بعدما ودع كاس رئيس الدولة الاماراتي من الدور الأول بالخسارة امام شباب الأهلي 1-0، ومن ثم توديع كاس مصرف ابوظبي الإسلامي من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة امام العين.

 مباراة الوحدة وخورفكان بث مباشر

ويتواجد نادي الوحدة الاماراتي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 22 نقطة، بعد فوز شباب الأهلي يوم امس امام الوصل 2-1، لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط، وبالتالي فان العميد اصبح مطالب بالفوز من اجل العودة الى تصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف، خصوصا وانها البطولة الوحيدة المتبقية له هذا الموسم.

فيما يدخل نادي خورفكان اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، ويأمل فريق خورفكان أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بعد ان عاد أخيرا الى سكة الانتصارات في الجولة السابقة، عندما فاز على الظفرة في مباراة كانت مليئة بالأهداف والتي انتهت 4-3.

مشاهدة مباريات دوري ادنوك للمحترفين اليوم

وتقام مواجهة خورفكان والوحدة الاماراتي على ملعب استاد آل نهيان في مدينة ابوظبي، الامارات. وتنقل مباراة الوحدة الاماراتي اليوم على قناة ابوظبي الرياضية الثانية HD بتعليق احمد الحامد.  

ويبحث الوحدة عن تحقيق 9 انتصارات متتالية في موسم واحد للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم (2009-2010)، حيث حقق الفوز في آخر 7 مواجهات له بدوري أدنوك للمحترفين.

ويملك الوحدة سجلا خاليا من الخسارة أمام خورفكان، بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، وسجل الوحدة خلالها 11 هدفا، مقابل هدفين لخورفكان.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المحلي للموسم الماضي، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز العنابي بهدف نظيف.

تفاصيل مباراة الوحدة وخورفكان

البطولة : دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي – الجولة الحادي عشر

القنوات الناقلة : قناة ابوظبي الرياضية الثانية HD

الملعب : استاد ال نهيان

المعلق : احمد الحامد

موعد المباراة : الساعة 04:40 مساءً بتوقيت الإمارات

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك