أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب الفرنسي مباشر – منتخب الأرجنتين لكرة القدم؟ yalla shoot

أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب الفرنسي مباشر – منتخب الأرجنتين لكرة القدم؟ yalla shoot
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد 17 ديسمبر/ كانون أول، في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، على ملعب لوسيل المونديالي، بحضور مئات الآلاف من المشجعين داخل الملعب وخارجه وجميع أنحاء العالم.

تنطلق مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بث مباشر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيتالسعودية والأردن والعراق والكويت وقطر ولبنان وسوريا، وفي الخامسة في بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا والعاصمة باريس أيضا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا مفتوح

وتبدأ مباراة الأرجنتين ضد فرنسا مباشر عند الساعة السابعة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان، وفي الرابعة في المغرب وتونس والجزائر، فيما تكون في ساعات الصباح لدى المتابعين في كندا والولايات الأمريكية كافة والمكسيك.

وجرت الكثير من المواجهات التاريخية بين المنتخبين، آخرها كانت في دور السادس عشر من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وانتهت لصالح الديوك الفرنسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأرجنتين، التي تسعى للحصول على هذا اللقب.

ويحتفظ المنتخب الأرجنتيني بذكرى سيئة للغاية مع كأس العالم في ظل وجود النجم ليونيل ميسي، إذ خسروا معه بطولة مونديال 2014 بهدف قاتل أمام ألمانيا، قبل أن يخرجوا من المنافسات على يد فرنسا، في البطولة العالمية التالية.

ويأمل النجم ليونيل ميسي إلى وضع حدٍ لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده بإنجاز تاريخي كما فعل مارادونا، إذ لا تزال الجماهير تلاحقه للضغط عليه من أجل بذل كل الجهد للتتويج باللقب الغائب عن خزائن الأرجنتين، منذ سنوات طويلة للغاية.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل إلى نهائي كأس العالم في أعقاب انتصاره المستحق على منافسه كرواتيا ثالث المونديال، في حين فازت فرنسا بصعوبة كبيرة على المغرب بهدفين دون رد وسط تألق مجموعة من اللاعبين، من ضمنهم مبابي.

رابط مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين مباشر

وتلقى منتخب فرنسا خسارة في مباراة واحدة فقط خلال مونديال قطر 2022، كانت أمام تونس بهدف دون مقابل، الأمر ذاته حد مع الأرجنتين في افتتاح المنافسة بالبطولة على يد الأخضر السعودي، الذي لم يحقق أي انتصار غيره وخرج من دور المجموعات.

وتعول جماهير الأرجنتينية كثيرا على دي ماريا وميسي وألفاريز ومجموعة النجوم معهم؛ كون المنتخب لن يكون بهذا الشكل في السنوات القادمة، مع إعلان نجم برشلونة السابق عن اعتزاله اللعب الدولي، لأنه لن يشارك في بطولة كأس العالم المقبل.

مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بث مباشر تُبث رسمياً عبر شبكة بي ان سبورتس المفتوحة ومنصاتها الرسمية في يوتيوب، وقناة الكأس القطرية والمغربية الرياضية، بأصوات مجموعة من المعلقين العرب، أبرزهم عصام الشوالي وخليل البلوشي.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة