قناة الكأس .. نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

قناة الكأس .. نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم
الدوحة - صفا

توج المنتخب الأرجنتيني بلقب النسخة 22 من كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، على حساب نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، التي جمعتهما السبت في إستاد لوسيل، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثية لمثلها.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر تبث على الهواء مباشرة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم ؛ قمة القمم وأهم مباراة في عالم التصفيات ، والتي ينتظر كوكب الأرض بأسره كل 4 سنوات، ومن المحتمل أن يكون النهائي في نهاية مباريات البطولة الكبرى التي تنظمها قطر منذ 22 نوفمبر ، حيث يسعى الفريقان للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخ الفريقين.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا

يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني يوم الأحد في ختام منافسات كأس العالم في نسخته القطرية ، وأنت مدعو بالتأكيد لمشاهدة البث المباشر لمباراة تتويج كأس العالم 2022 ، على موقع مؤشر الرياضة عبر الرابط التالي.

 الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم

 

 

تقام مباراة الأرجنتين ضد الديكة الفرنسية ، وهي المواجهة النهائية لبطولة كأس العالم. في الأحد الثامن عشر من ديسمبر من هذا العام ، بالضبط في الساعة السادسة بعد الظهر بتوقيت الدوحة (الدوحة). هنا هو وقت الاجتماع وفقا للمناطق الزمنية:

السعودية وقطر 6 مساءً

مصر وفلسطين 5 مساءً

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم

حصلت شبكة قناة بي إن سبورت لايف على الحقوق الحصرية لبث دقائق كأس العالم ، والتي تتقاسمها قناة كاس ، التي تبث المباريات من خلال محطة إكسترا، أنت الآن تشاهد أبرز القنوات التي ستبث أهم اجتماع على مستوى العالم هذا العام:

بي إن سبورت ماكس إتش دي.

محطة الكاس إكسترا.

منصة تود التابعة لـ bein sports live.

بي ان كونيكت.

تردد القنوات التي ستذيع بث مباشر الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم

يبحث الكثيرون عن التردد الذي سيسمح لهم بإعداد أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على المحطات التي ستبث الاجتماع مباشرة ، سواء من حيث القنوات المفتوحة أو المشفرة ، وهنا ترددات هذه المحطات على القمر الصناعي نايل سات:

كاس إكسترا 11919 أفقي

BEIN MAX HD12245 رأسي

ملعب المباراة في بث مباشر الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم

يستضيف استاد لوسيل بالعاصمة الدوحة المواجهة النهائية لكأس العالم بين تانجو والفرنسي في معركة نارية لتتويج لقب كأس العالم وإضافة النجم الثالث ، حيث أقام الفريقان بالفعل كأس العالم مرتين.

كيف وصل المنتخبان إلى نهائي كأس العالم

قبل مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين-فرنسا في نهائي كأس العالم ، دعونا نخبرك عن نتائج الفريقين ، حيث فاز المنتخب الفرنسي في الدور قبل النهائي على المنتخب العربي المغربي ، على الرغم من الأداء الممتاز للمغرب ، لكن مسيرتهم توقفت في هذه الجولة بالخسارة أمام حامل لقب كأس العالم بهدفين نظيفين. قبل ذلك ، كان المنتخب الفرنسي قد تغلب بصعوبة على عقبة المنتخب الإنجليزي في ربع النهائي بعد فوزه على المنتخب البولندي في مراحل خروج المغلوب بفوزه عليه بنتيجة 2-0.

في المجموعات ، تقدمت فرنسا بفوزين على أستراليا والدنمارك ، على الرغم من خسارتها في الجولة الأخيرة أمام نسور قرطاج.

بينما وصل منتخب التانغو إلى نهائي كأس العالم بعد فوزه الواضح على المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة ، وقبل ذلك كان قد تجاوز المنتخب الهولندي بركلات الترجيح في الثمانية الأخيرة بعد أن ضرب الكنغر الأسترالي في السعر النهائي.
في مسابقة المجموعة ، تصدرت زملاء ليونيل ميسي مجموعتهم على الرغم من الهزيمة المدوية في المباريات الأولى من كأس العالم ضد الخضر السعودي.

تشكيلة منتخبي فرنسا والارجنتين في نهائي كأس العالم

يدخل الفريقان الاجتماع في حالة معنوية عالية ومع تتويج أغلى لقب في عالم كرة القدم في الاعتبار ، وخاصة المنتخب الأرجنتيني ، الذي توج ببطولة كأس العالم لفترة طويلة.
يتطلع البطل الفرنسي ، الذي فاز بكأس العالم في روسيا 2018 ، إلى أن يصبح أول فريق في التاريخ يتوج في كأس العالم مرتين متتاليتين ، مسلحا بأسماء رنانة ، برئاسة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي. هنا هو تشكيلة المتوقعة للمحددات:

تشكيلة منتخب فرنسا

من المتوقع أن يدخل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان التشكيلة التالية:

حارس المرمى: لوريس.

خط الدفاع: فاران – كوندي – أوبميانكو – هرناندز.

وسط الميدان: رابيو –  تشاومينى – جريزمان.

خط الهجوم: مبابى – ديمبيلي – جيرو.

تشكيلة منتخب الأرجنتين

يبدو من المنطقي أن ليونيل سكالوني ، مدرب الأرجنتين ، مع الأسماء التالية ، يدخل:

حارس المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: أوتامندي – روميرو – مولينا – تافيالكو.

وسط الميدان: ماك أليستر – دي بول – باريديس – فرنانديش.

المهاجمون: ليونيل ميسى – ألفريز.

حكم مباراة فرنسا والارجنتين في نهائي كأس العالم

وسيدير المباراة الحكم الدولي البولندي سيمون مارسينياك البالغ من العمر 41 عاما ، بمساعدة سوكولينسكي وليستكيفيتش وكفياتكوفسكي.

النتيجة المتوقعة لمباراة فرنسا والتانجو في نهائي كأس العالم

يبدو من الصعب للغاية التنبؤ بنتيجة هذه المباراة ، حيث أن كلا الفريقين يتمتعان بجودة فنية وأسماء مشرقة ، ويبدو أن وصول الفريقين للمواجهة النهائية في أغلى منطقة إقليمية بناء على الأداء الذي قدموه ، خاصة في مراحل خروج المغلوب.
إذا نظرت إلى معنويات الفريقين ، فلديهما الكثير من الأسباب للفوز باللقب الأغلى ، حيث يرغب زملاء ميسي في تتويج قائدهم باللقب المفقود في الاحتفال ببطولاتهم العديدة ، بينما تتطلع فرنسا إلى إضافة نجم ثالث في شعار المنتخب الوطني والثاني على التوالي في سابقة تاريخية إذا حدث ذلك.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة