توقيت مباراة الأرجنتين وفرنسا + القنوات الناقلة المجانية

توقيت مباراة الأرجنتين وفرنسا + القنوات الناقلة المجانية
الدوحة - صفا

يزداد البحث من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن توقيت مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والمقام بقطر.

ويتبقي ساعات قليلة على نهاية الحلم الذي عاشه الجميع على الأراضي القطرية بداية من يوم 20 الشهر الماضي حتى اليوم في بطولة لم يتخيل البعض أن تخرج بهذا الجمال في حدث أستثنائي ينظم لأول مره في دولة عربية.

كأس العالم الذي ينتظره الجميع كل أربع سنوات لم يتوقع البعض أن يمر بهذه السرعة ليقترب الحلم عن نهايته وأعلان الفائز باللقب أما من راقصي التانجو أو الديوك الفرنسية.

وتمكن منتخب الأرجنتين في الوصول إلى نهائي كأس العالم بعد أن فازت على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء شهد صناعة ميسي لهدف وأحارزه الأخر.

وتأهل منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب إلى نهائي كأس العالم للمره الثانية على التوالي للديوك بعد أن فازعلى المنتخب المغربي الذي أدي بطولة أستثنائية للمنتخبات العربية والأفريقية، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وتقدم وكالة "صفا" توقيت مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها في السطور التالية..

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تقام مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والمقام بقطر، مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر ، والسابعة بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

وسيتم بث مباراة الأرجنتين وفرنسا على مجموعة قنوات بين أسبورت المالك الحصري لبث مباريات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة بين أسبورت المفتوحة مساء اليوم بالإضافة إلى عدة قنوات أخرى.

beIN Sports المفتوحة، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA TWO HD، beIN Sports HD 5. Alkass One HD، ITV 1 London، beIN Sports 1 FR، Arryadia TNT

صفا مونديال مباشر

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة