web site counter

قناة الكأس القطرية .. مباراة المغرب ضد كرواتيا لايف

قناة الكأس القطرية بث مباشر .. مباراة المغرب ضد كرواتيا لايف
الدوحة - صفا

قناة الكأس القطرية المفتوحة 2022 مباشر على نايل سات ، يزداد البحث من مشجعي كرة القدم عن الترددات المجانية التي تبث مواجهات كأس العالم لكرة القدم مجانا ، بالإضافة إلى بن سبورت التي تقرر بث المباريات عليها.

وهناك عمليات بحث مكثفة عبر محرك جوجل من قبل الملايين من مشجعي كرة القدم وعشاق الرياضة ، كلاهما يريد مشاهدة مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا ومباراة نهائي كأس العالم 2022، الذي يجمع المنتخب الأرجنتيني ضد المنتخب الفرنسي الأحد.

قناة الكأس القطرية المفتوحة مباشر

تسعى قناة الكاس اكسترا على عرض الكثير من المواجهات المهمة والقوية ، ومؤخرا أعلن المسؤولون على هذه القناة عن نقل مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

حيث أنها من القنوات المجانية التي تقدم العديد من بطولات العالم الأخرى ، مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا وغيرها ، ولا تتوقف القناة عن إظهار ذلك فحسب ، بل تقدم باقة من أفضل البرامج الرياضية التي يتبعها الآلاف من مشجعي كرة القدم, سواء في مصر أو في الخارج.

تردد قناة الكأس القطرية

عربسات 12418  H5,6,7,8, EX2

نايل سات 11919 H1,2,3,4, EX1

سهيل سات 11678.07  HEX1

آسيا سات 3660 V2

قناة الكأس المجانية بث مباشر

كما تعرض القناة الثانية لكأس قطر مواجهة أمريكا ضد ويلز والمملكة العربية السعودية والأرجنتين والدنمارك مع تونس وبولندا والمكسيك وفرنسا وأستراليا وألمانيا واليابان والمغرب وكرواتيا ، بالإضافة إلى الدراسة التحليلية لكل مواجهة مذكورة في هذه الفقرة.

قناة الكأس مباشر اضغط هنا

أما بالنسبة لتردد القناة (الكاس اكسترا وان) ، هد على القمر الصناعي نايل سات ، 12604 ثم 7 غرب ، الاستقطاب الأفقي ، ترميز 27500 ، تصحيح دف-إس 2 8 بيسك 2/3 ، ترميز رقم 2 ، مع العلم أنه يبث عشرات الاجتماعات المثيرة في كأس العالم قطر.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك