web site counter

ملخص مباراة المغرب ضد كرواتيا صفا مونديال

ملخص مباراة المغرب ضد كرواتيا صفا مونديال
الدوحة - صفا

بث مباشر المغرب ضد كرواتيا .. يختتم منتخب المغرب مشواره الرائع في بطولة كاس العالم 2022 كما بدائه، عندما يلتقى منتخب كرواتيا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، وذلك في اطار مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة بث مباشر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

منتخب المغرب يشارك للمرة السادسة في تاريخ بطولة كاس العالم، ولكن هذه المرة تختلف عن جميع المشاركات بعد أن وصل اسود الاطلس الى الدور نصف النهائي، والان يتطلع للظفر بالبرونزية لتكون اول ميدالية في تاريخ قارة افريقيا في بطولات كاس العالم، مما يعني نجاح منتخبات القارة السمراء في الفوز بالميداليات في كل البطولات التابعة للفيفا.

ملخص المغرب ضد كرواتيا

 

وقد تلقى المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي اخبار سيئة بعد ان تأكد غياب قائد الأسود رومان سايس للإصابة، ولكن عودة المدافع نايف اكرد الغائب عن اخر مباراتين بسبب الإصابة، قد تغطي غياب القائد، وذلك رفقة لاعب بلد الوليد الاسباني جواد اليامق الذي خاض 3 مباريات هذا المونديال رفقة الأسود.

في المقابل، يطمح منتخب كرواتيا الذي يتواجد في المربع الذهبي لكاس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، للحصول على المركز الثالث، وسبق للمنتخب الكرواتي الفوز بالميدالية البرونزية في نسخة 1998 المقامة في فرنسا، قبل ان يعود رفاق لوكا مودريتش لخطف المركز الثاني في النسخة الماضية.

 مباراة كرواتيا والمغرب

وقد التقى المنتخب المغربي والكرواتي في مرحلة المجموعات لمونديال قطر 2022، بعد ان وضعتهما القرعة سويا في المجموعة السادسة رفقة منتخب بلجيكا وكندا، لينتهي ذلك اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني للمنتخبين على المستوى الرسمي والودي، حيث سبقها لقاء آخر جمعهما في بطولة الملك الحسن الثاني عام 1996، وانتهت بالتعادل 2-2 قبل فوز كرواتيا بركلات الترجيح 7-6.

وسيدير لقاء المغرب وكرواتيا طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم عبدالرحمن جاسم، وسيعاونه الثنائي طالب سالم وسعود احمد، فيما سيكون كيفين أورتيجا حكما رابعا.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكرواتيا مباشر

وسيتم نقل مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم على قناة بي ان سبورت المفتوحة بتعليق المعلق المغربي جواد بدة، وذلك بعد ان أعلنت إدارة قنوات بي ان عن نقل المباراة بشكل مجاني ولجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

كما سيتم نقل مباراة كرواتيا والمغرب اليوم على قناة الكاس الرياضية بتعليق العماني خليل البلوشي.

وكان من المتوقع ان يتم تكليف المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي للتعليق على مباراة المغرب وكرواتيا، ولكن إدارة قنوات بي ان سبورت اكتفت بتكليف المعلق الشوالي بالتعليق على مباراة النهائي بين الارجنتين وفرنسا .

تفاصيل مباراة المغرب وكرواتيا

البطولة : نهائيات كاس العالم  2022  – تحديد صاحب المركز الثالث

القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية + قناة الكاس الرياضية

الملعب : استاد خليفة الدولي

المعلق : جواد بدة + خليل البلوشي

الساعة : 06:00 مساء بتوقيت السعودية، 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

سيرفر صفا مونديال اضغط هنا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك