web site counter

الدوري المصري

الزمالك يخطف انتصارًا قاتلاً وفيوتشر يعكر فرحة الأهلي

القاهرة - صفا

حقق فريق الزمالك فوزًا قاتلاً أمام ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد مساء الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف الزمالك الوحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة (96)، عن طريق رأسية يوسف أسامة نبيه.

وبهذه النتيجة، ارتقى الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما تراجع البنك الأهلي إلى المركز 13 برصيد 6 نقاط.

بدوره، فرض فيوتشر التعادل الإيجابي على نظيره الأهلي بهدف لمثله في مباراة شهدت أحداثًا درامية على إستاد السلام.

وكسر فيوتشر سلسلة انتصارات "المارد الأحمر" بعد فوزه في الجولات الست الأولى من عمر المسابقة، ليكتب التعادل الأول في مسيرة "الشياطين الحمر" نحو استعادة لقب الدوري الغائب منذ موسمين.

وأفسد فيوتشر احتفالية جماهير الأهلي في المدرجات، بعد صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية بصفته وصيفًا للوداد المغربي "مستضيف البطولة".

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 32 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل المغربي عبد الكبير الوادي لفيوتشر بالدقيقة 79.

وتعرض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي للعرقلة من جانب عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر، وعلى إثرها أشهر أمين عمر حكم المباراة البطاقة الصفراء للاعب فيوتشر، قبل أن يعود إلى تقنية "الفيديو" ويطرد عمر كمال في الدقيقة 21، كما منح كارت أصفر لعبد الظاهر السقا مدرب فيوتشر.

واحتسب عمر ركلة جزاء للأهلي بعد تعرض برونو سافيو إلى الشد داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 87، وأشهر بطاقة صفراء للمدافع سعد سمير، سدد محمد مجدي "أفشة" ركلة الجزاء قوية لتصطدم بالعارضة وتخرج من المرمى في الدقيقة 94، لتضيع فرصة الفوز للنادي الأهلي، وأهدر كريم فؤاد انفرادًا صريحًا بفضل تألق الحارس جنش.

ورغم التعادل، يظل الأهلي على قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، ورفع فيوتشر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباريات أخرى، فاز بيراميدز على الإسماعيلي بهدفين لواحد، وتعادل حرس الحدود مع المصري البور سعيدي بدون أهداف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك