web site counter

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

تشكيلة الأرجنتين ضد فرنسا .. يخوض منتخب الأرجنتين ضد فرنسا حامل اللقب، يوم الأحد، مواجهة نهائي كأس العالم 2022، على أرضية ملعب ( استاد لوسيل) في العاصمة القطرية (الدوحة).

وتنطلق مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، بصافرة حكم المباراة، في تمام الساعة السادسة مساءً السعودية وقطر.

كما وستكون المواجهة النهائية عند الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت فلسطين ومصر، ولكن بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

فيما ستكون بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون عند الساعة الرابعة عصراً، للمنافسة بين كلا المنتخبين على لقب البطولة العالمية بنسخته ال22.

كما وستبث مباراة الأرجنتين وفرنسا، على قنوات (بين سبورت) و (الكأس) المفتوحتين لجميع الجماهير في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

تشكيلة منتخب الأرجنتين ضد فرنسا الأحد

ويخوض المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه فرنسا، في نهائي كأس العالم 2022 قطر، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: داميان مارتينيز.

وفي خط الدفاع: تاجليافيكو، أوتامندي. كريستيان روميرو، ناهويل مولينا.

ويتمركز بخط الوسط: ماك أليستير، فرنانديز، باريديس ( آنخيل دي ماريا)، رودريغو دي بول.

ويقود خط الهجوم: جوليا ألفاريز (ديبالا)، ليونيل ميسي.

معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

ومن المحتمل أن يتولى التعليق على أحداث مباراة نهائي كأس العالم 2022، القوية والمثيرة بين الأجنتين ضد فرنسا حامل اللقب، على قنوات (بين سبورت)، المعلق التونسي عصام الشوالي أو القطري يوسف سيف.

كما وستنقل على قنوات (الكأس) المفتوحة، التي تملك حقوق بث مباريات كأس العالم  2022 قطر، المعلق المصري علي محمد علي أو البحريني خالد الحدي.

وتعتبر هذه المرة السادسة التي يصل فيها منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، إلى نهائي مونديال كأس العالم في تاريخ مسيرتها، فيما وصلت فرنسا في تاريخ مشوارها إلى المباراة النهائية 4 مرات.

يذكر أن منتخب الأرجنتين تواجه مع نظيره فرنسا في 12 سابقة في كافة البطولات الرسمية والمباريات الودية، حقق فيها الانتصار في ستة مباريات وتعادل في ثلاث، كما وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى في تاريخ المواجهات بين كلا المنتخبين.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك