web site counter

نهائي كأس العالم قطر 2022 الساعة كام

نهائي كأس العالم قطر 2022 الساعة كام
الدوحة - صفا

توقيت لقاء نهائي كاس العالم 2022 موعد مباراة النهائي كأس العالم قطر .. كأس العالم قطر 2022 في أيامه الأخيرة ، وذلك بعد تحديد الفريقين النهائيين ، وهما منتخبات الأرجنتين الوطنية ضد فرنسا ، وهي مباراة قوية للغاية ومتوقعة ، وسنقدم لكم موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا التي ستقام على أرضية ملعب "لوسيل".

موعد مباراة نهائي كاس العالم 2022

من المقرر أن تبدأ المباراة النهائية لكأس العالم في الساعة الخامسة يوم الأحد ، 18 ديسمبر ، بتوقيت مصر وفلسطين، وفي السادسة بتوقيت السعودية وقطر، وتأهلت الأرجنتين للنهائي بعد انتصارها على كرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس العالم القطري بثلاثة أهداف دون رد.

توقيت مباراة النهائي كأس العالم قطر 2022

ستقام المواجهة النهائية في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأرجنتين – فرنسا الأحد 18 ديسمبر 2022،
17:00 مصر، 18:00 قطر والسعودية
beIN Sports HD 1 Max لوسيل

تقدم ليونيل ميسي إلى التانغو من ضربة جزاء ، قبل أن يسجل أوركلفاريز هدفين ، أحدهما كان أيضا عمل النجم الأسطوري من ناحية أخرى ، تجاوز المنتخب الفرنسي عقبة منافسه المغربي بهدفين دون رد ، بعد مواجهة قوي ومثير قادت الأرجنتين وفرنسا مجموعاتهما في البداية بخسارة واحدة وانتصارين خسرت الأرجنتين المباراة الأولى أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد ، بينما هزم منتخب تونس بهدفين دون رد ومن المقرر أن يشهد الاجتماع منافسة فردية بين النجمين ليونيل ميسي في الأرجنتين وكيليان مباب في فرنسا يتصدر الثنائي جدول هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف حتى الآن.

القنوات الناقلة المفتوحة لنهائي مونديال قطر 2022

سيتم بث المواجهة النهائية من خلال شبكة القنوات القطرية “بن سبورتس” ، المشغل الحصري للمسابقة القارية، وكما سيتم بث المباراة على قناة “بن سبورتس المفتوحة” ، جنبا إلى جنب مع شبكة قنوات قطر”الكأس”.

موعد انتهاء كأس العالم 2022؟

يزداد البحث من مشجعو كرة القدم عن تاريخ انتهاء كأس العالم 2022 ، الذي يقام حاليا في قطر، المواجهة لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022 على أرضية ملعب خليفة الدولي في 17 ديسمبر 2022 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسادسة مساء بتوقيت السعودية وقطربينما من المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في 18 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل الدولي والذي يتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك