web site counter

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدروي المصري .. أون سبورت

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدروي المصري .. أون سبورت
القاهرة - صفا

بث مباشر مباراة الأهلي ضد فيوتشر اليوم الجمعة تحت اطار فعاليات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022 التي تقام على ملعب السلام خلال فترة التوقف الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر.

ويحاول الأهلي في هذه المباراة الاستمرار في تحقيق الانتصارات في البطولة، إذ يحتل مركز الصدارة برصيد ثماني عشرة نقطة بفارق نقطتين أمام غزل المحلة الذي لعب لقاء آخرا أكثر منه، بينما يلاحقه الزمالك برصيد 14 نقطة حاليا.

ونجح فريق الأهلي منذ بداية الدوري الممتاز، في تحقيق 6 انتصارات ولم يخسر أو يتعادل في أي مباراة، الأمر الذي يؤكد صعوبة المهمة لنادي فيوتشر الساعي إلى تحقيق أي شيء، لا سيما أنه ينافس على المربع الذهبي برصيد 14 نقطة.

الاهلي ضد فيوتشر 

ويقدم فريق الأهلي مع مديره الفني السويسري المميز أداء رائعا في الدوري المحلي ويتجهز قريبا لاستئناف اللعب في منافسات دوري أبطال أفريقيا وسط احتمالات من الجماهير أن يحقق الإنجازات خلال الفترة القريبة القادمة مع تألق اللاعبين كافة بالفريق.

وفاز فيوتشر في 4 مباريات منذ انطلاق المسابقة وتعادل مرتين لكنه لم يخسر أبدا، ما يؤكد أنه خصم صعب وسوف يحقق المفاجأة المتوقعة والصعوبات أمام خصمه، الذي يحاول البقاء بعيدا عن الزمالك والمحلة في الصدارة.

الاهلي وفيوتشر

ويذكر التاريخ إقامة مباراتين فقط بين الفريقين، إذ تعادلا في الأول خلال ذهاب الدوري المصري الماضي بهدف مقابل هدف، لكن الأهلي اكتسحه في الثانية بأربعة أهداف دون مقابل، سجلها أفشة والتونسي علي معلول وأحمد عبد القادر.

ويملك نادي القرن هذا الموسم كتيبة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين على رأسهم معلول، وأيضا البرازيلي سافيو الذي نجح في تثبيت أقدامه مع القلعة خصوصا عقب لقاء الزمالك في الجولة قبل الماضية بهدفه الرائع.

مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر تجري بالتزامن مع 3 منافسات أخرى في الدوري المصري، إذ يحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي في لقاء صعب للفريقين، بينما يواجه حرس الحدود منافسه المصري البوسعيدي، هذا المساء.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك