تشكيلة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2022

تشكيلة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

تشكيلة المغرب ضد كرواتيا .. يتواجه المنتخب المغربي، أمام منافسه كرواتيا، السبت، للمنافسة على المركز الثالث، مع ختام مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستقبل ملعب (استاد خليفة) الدولي، مواجهة المغرب ضد كرواتيا، لتحديد صاحب المركز الثالث في نسخة مونديال كأس العالم قطر 2022، عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر دول شمال أفريقيا.

موعد مباراة المنتخب المغربي ضد كرواتيا

فيما ستكون بتوقيت السعودية وقطر وبعض دول الخليج العربي، في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما بتوقيت مصر وفلسطين، فستكون عند الساعة الخامسة مساءً.

بينما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فستكون في تمام الساعة السابعة مساءً، لنقل بث المباراة المرتقبة بين كلا المنتخبين مع ختام مونديال قطر 2022.

تشكيلة المنتخب المغربي ضد كرواتيا السبت

ومن المحتمل أن يدخل المدرب المغربي وليد الركراكي، المباراة القوية والصعبة في ذات الوقت، أمام منافسه كرواتيا وصيف نسخة مونديال روسيا 2018، بتشكيلة أساسية، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي.

وفي خط الدفاع : نصير مزراوي، نايف أكراد (يحيى عطية الله)، جواد ياميق، أشرف حكيمي.

ويتمركز بخط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح.

ويقود خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال، حكيم زياش.

معلق مباراة المغرب وكرواتيا

ويتولى مهمى التعليق الصوتي على أحداث مباراة المنتخب المغربي ضد كرواتيا، على قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق المغربي جواد بده أو اليمني حسن العيدروس.

كما وسيعلق على ذات المواجهة على قنوات (الكأس) القطرية، المعلق العماني خليل البلوشي أو السعودي سمير المعيرفي.

وفشل المنتخب المغربي في الصعود إلى نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة أمام فرنسا، بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة العالمية بنسختها الـ22.

يذكر أن المنتخب المغربي قد فرض التعادل السلبي بدون أهداف، أمام منافسه كرواتيا، في المباراة الماضية مع بداية مشواره في مونديال كأس العالم 2022 دور المجموعات.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة