web site counter

أكدت ثقتها بالمقاومة

الأسرى بمهرجان انطلاقة حماس: ندعو لتغيير جذري في سياسة التعاطي مع ملفنا

غزة - صفا

دعا الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء،  إلى تغيير سياسةِ التعاطي مع ملف حريتهم، مؤكدين ثقتهم بالمقاومة وقائد أركان كتائب القسام محمد الضيف.

وقالت الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في كلمة ممثلة عن الأسرى من داخل سجون الاحتلال بمهرجان انطلاقة حماس بساحة الكتيبة في مدينة غزة، إنَّ تحريرَ الأسرى قضيةٌ وطنيةٌ ودينيةٌ وإنسانيةٌ من الدرجةِ الأولى.

وأكدت أن واجبُ المقاومةِ أن تسعى لتحقيقِه بكل ما أوتيت من قوةٍ وإمكانات، مضيفا أن ثقتُنا راسخةٌ أن المقاومةُ تقف عند واجبِها كما عهدناها في مواقفَ وملفاتٍ أخرى.

وتابعت الهيئة، "لا بد من تغييرَ سياسةِ التعاطي مع ملفِ حريتِنا تغييرًا جذريًّا، بحيث تمتلكُ المقاومةُ زمامَ المبادرةِ مجددًا، لا سيما أنها أكدت في أكثرَ من مناسبةٍ وعدَها بإنجازِ صفقةٍ مشرفة".

وأوضحت أن صمودَنا وصبرَنا وصدقَ انتمائِنا وثقتَنا بحركتِنا وإخوانِنا في قيادتِها لا يعني أن نصمتَ أو نقفَ مكتوفي الأيدي، بل سنطرقُ كلَّ بابٍ أخذًا بالأسباب، ونعلي الصوتَ حتى ننالَ حريتَنا المنشودةَ، فنحنُ لم نخلقْ لنحيا ونموتَ في السجون.

ودعت الهيئة، المقاومة وعلى رأسِها قائدُ هيئةِ الأركانِ محمد الضيف أبو خالد للتدخلِ المباشرِ بما يضمنُ ويكفلُ تحريرَ أسرى المقاومةِ بأسرعِ وقت، وثقتُنا بالمقاومةِ وقيادتِها تجعلُنا نعوِّلُ عليهم باتخاذِ القرارِ لإنجاز ذلك.

ف م/م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك