web site counter

هل مباراة المغرب وفرنسا ستنقل بالمجان ؟ تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

هل مباراة المغرب وفرنسا ستنقل بالمجان ؟ تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة
الدوحة - صفا

مواجهة حاسمة ينتظرها المشاهد العربي في كل مكان،انها ملحمة كروية تجمع منتخب فرنسا ونظيره منتخب المغرب تحت اطار نصف نهائي كأس العالم 2022 اليوم الأربعاء.

المواجهة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

وبحسب الصحفي المصري والمحلل في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، محمد الجزار، فمن المقرر أن يتم بث المواجهات الأربع المتبقية في مونديال قطر على قنوات "بي إن سبورتس" وقناة الكأس دون تشفير.

اضغط هنا للمشاهدة

26.png

وغرد الجزار على حسابه في "تويتر": "أجمل هدية للجماهير العربية.. ختامها مسك.. المواجهات المتبقية من مونديال العرب ستبث بدون تشفير على "بي إن سبورتس" وقناة الكأس" بدون تشفير.

تردد قناة بي إن سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات- bein Sports HD 1: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1 على القمر الصناعي عرب سات: 12254- الاستقطاب: رأسي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

وتبث بين سبورت المباراة أيضًا عبر قنوات: bein Sports 1 Max- bein Sports 3 Max- bein Sports 4 Max .

كما وأعلنت شبكة قنوات الرياضية المغربية عن بث المباراة وسيكون المعلق هو هشام فرج الذي دأب على التعليق على مباريات المغرب في المونديال القطري.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك