حركة المقاومة الشعبية تُهنئ حماس بذكرى انطلاقتها

غزة - صفا

هنأت قيادة حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، وعلى رأسها الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش، قيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وعلى رأسهم رئيسها إسماعيل هنية، وقائدها في قطاع غزة ابراهيم السنوار، وكل كوادرها وقيادتها في الداخل والخارج، رفقاء الدم والسلاح والعقيدة، بمناسبة انطلاقتها الـ35.

وأكدت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، مضي حماس على نهج القادة الشهداء الشيخ المؤسس أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي، والقائد إبراهيم المقادمة والشيخ الشهيد صلاح شحادة، وقائد أركان المقاومة أحمد الجعبري وكل شهداء الحركة، رغم كل المحن والمؤامرات التي تعرضت لها، لتبقي ثابتة على درب القادة ومتمسكة بنهج المقاومة الأصيل ، حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

وبعثت بالتحية إلى المجاهدين في قيادة المجلس العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام، وعلى رأسهم القائد أبو خالد الضيف، قائد أركان المقاومة في فلسطين.

وأكدت على عمق العلاقات التاريخية التي تربطها بحركة حماس، والتي رُويت بدم الشهداء وتضحيات الأسرى، عبر محطات عديدة من الجهاد والمقاومة في مواجهة الاحتلال.

وعبرت عن آمالها بأن تشكل هذه الانطلاقة المتجددة لحماس، تعزيزًا للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، بما ينسجم مع تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، وتعزيز حضور المقاومة في المشهد الفلسطيني كخيار استراتيجي ووحيد لشعبنا في مواجهة الاحتلال.

وأعربت حركة المقاومة الشعبية، عن أملها بأن "تكون الانطلاقة القادمة في ساحات المسجد الاقصى المبارك، وقد دحر عدونا وتحررت بلادنا من دنسه".

ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة