معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء 13-12 والقنوات الناقلة المفتوحة

معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا
الدوحة - صفا

342464يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء 13-12-2022، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، على استاد لوسيل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الرباط.

وحينما يطلق الحكم دانييلي أورساتو، صافرة بداية المباراة على ستاد لوسيل، ستكون المواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات، فإما أن تكرس كرواتيا عقدتها للأرجنتين، أو يقهر راقصو السامبا المنتخب الذي هزمهم في روسيا بثلاثية نظيفة.

منتخب الأرجنتين وكرواتيا

يسعى راقصو التانجو لبلوغ النهائي من أجل حصد اللقب، في آخر مونديال يخوضه القائد ليونيل ميسي، أما المنتخب الكرواتي فيبحثون عن إنجاز فريد، ببلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي، وإهداء اللقب لقائده لوكا مودريتش، في مشاركته الأخيرة كذلك.

ووصلت الأرجنتين إلى هذا الدور، بعد إطاحتها بهولندا في ربع النهائي، بركلات الترجيح، وقبلها هزمت أستراليا بهدفين لهدف، أما منتخب كرواتيا، فقد وصل إلى المربع الذهبي، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما أطاح بالبرازيل واليابان بنفس الاستراتيجية؛ ركلات الترجيح.

معلق مباراة الارجنتين ضد كرواتيا اليوم

معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا على قنوات بي ان سبورتس:

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن معلق المباراة المرتقبة بين الأرجنتين وكرواتيا، حيث أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على اللقاء للمعلقين حفيظ الدراجي ورؤوف خليف على قناة بي إن سبورتس 1 HD.

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قنوات الكس إكسترا:

فيما سيكون المصري أحمد الطيب، مُعلقاً على أحداث مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة الكاس إكسترا 1 HD.

أما خالد الحدي فإنه سيتولى مهمة التعليق على المواجهة المرتقبة، على قناة الكأس إكسترا 2 HD.

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة الرياضية الأرضية:

وسيتولى خليل فايد مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا، على قناة الرياضية الأرضية المغربية، ويأتي ذلك بسبب امتلاكها حقوق نقل مباريات نصف النهائي والنهائي في المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

تذاع مباراة الارجنتين وكرواتيا على قناة beIN Sports HD 1 Max، كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي.

وتُبث مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD، وكذلك قناة الكاس إكسترا 1 HD وقناة الكاس إكسترا 2 HD، كما تُذاع المواجهة على عدة قنوات أجنبية بمختلف الأقمار الاصطناعية.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

قناة beIN Sport

التردد : 11054 – و 12604

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر مونديال قطر

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة