web site counter

فوزان مهمان للرضوان وخدمات المغازي بالدرجة الثانية

فريق خدمات المغازي
غزة - صفا

فاز فريق الرضوان على ضيفه خدمات جباليا بهدف دون مقابل مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في اختتام مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بفرع "غزة والشمال" في قطاع غزة.

وسجل يحيى العطل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62، ليرتفع رصيد الفائز إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيبـ وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات جباليا بالذات.

بدوره، فاز الوفاق على نظيره اليرموك برباعية دون رد بملعب بيت حانون شمال القطاع، سجلها ثائر عفانة "هدفان"، ونصر أبو عصر، وشادي مصبح بالدقائق 21، و63، و91، و93 على الترتيب، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الخاسر عند 7 نقاط بالترتيب الخامس.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فتفوق خدمات المغازي على الرباط بهدف نظيف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع في اختتام منافسات الأسبوع العاشر، أحرزه علاء ضهير بالدقيقة 45، ليرفع خدمات المغازي رصيده إلى 21 نقطة في الترتيب الأول، والصدارة، وتوقف رصيد الرباط عند 7 نقاط بالمركز السابع.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضًا، تعادل الاستقلال مع مضيفه اتحاد دير البلح بهدف لمثله، ودون يوسف خميس هدف الاستقلال عند الدقيقة 19، رد عليه محمد ناجي بهدف التعادل لاتحاد "الدير" في الدقيقة 70، ليرفع الاستقلال رصيده إلى 5 نقاط بالمركز التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية، ووصل رصيد اتحاد "الدير" إلى 16 نقطة بالترتيب الثالث.

الثالثة

وفي اختتام مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة، شهد فرع "غزة والشمال" فوز الشمس على اتحاد جباليا بهدفين دون رد في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، سجلهما أديب شحيبر من ركلة جزاء، ومحمود أبو بيض بالدقيقتين 35، و82 على التوالي، ليحصل الشمس على أول 3 نقاط له في البطولة، يتصدر بها جدول الترتيب، بالتساوي مع الجزيرة، ويبقى اتحاد جباليا بلا رصيد من النقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير، بالتساوي مع فلسطين، وبفارق الأهداف خلف المشتل.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فحقق المصدر فوزًا كاسحًا على حساب الشافعي بخماسية مقابل هدف واحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وبصم عبد الله الهندي، ومهند اللي، وحسام الأفغاني، ومحمد الفقعاوي، وأيمن المصدر على أهداف المصدر في الدقائق 36، و45، و61، و62، و87 على الترتيب، فيما سجل عصام سلامة هدف حفظ ماء الوجه للشافعي بالدقيقة 91، وشهدت المباراة طرد لاعب الشافعي محمد علوان عند الدقيقة 75 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يحصد المصدر أول 3 نقاط في الدوري، وبقي رصيد الشافعي صفر من النقاط.

مباراة الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء العطاء مع الترابط في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك