web site counter

أهداف مباراة البرتغال ضد المغرب يوم السبت 10-12 في كأس العالم 2022

أهداف مباراة البرتغال ضد المغرب يوم السبت 10-12 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال اليوم السبت 10-12 في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 مواجهة أسود الأطلس المنتخب المغربي وسط أجواء تفاؤلية وحماسية للجماهير العربية.

وتنطلق مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر بعد الاستوديو التحليلي عبر القناة الناقلة بي إن سبورت الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر الكويت البحرين العراق وفي الخامسة بتوقيت مصر الأردن فلسطين الرابعة في المغرب.

مباراة المغرب والبرتغال

ويعمل فريق منتخب المغرب مباشر الملقب بـ "أسود الأطلس" للاستمرار في مشواره المميز والتاريخي في بطولة كأس العالم ويسعى لوضع العرب ضمن الأربعة الكبار في العالم عندما يتواجه مع رفاق رونالدو على استاد الثمامة القطري.

ويزداد طموح العرب في منتخب المغرب الذي يقدم أداء مميزا منذ انطلاق بطولة كأس العالم 2022 المستضاف في قطر، حيث تصدر مجموعته على حساب كندا وبلجيكا ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن كما فاز على اسبانيا قبل أيام.

بث مباشر البرتغال والمغرب

وحشد وليد الركراكى مدرب منتخب المغرب قوته الضاربة استعداد لمواجهة البرتغال في مباراة اليوم بدور الثمانية ببطولة كأس العالم المقامة في قطر بحضور نجوم المنتخب المغربي أبرزهم أشرف حكيمي وحكيم زياش.

تشكيلة المغرب الرسمية

photo1670678542.jpeg

تشكيلة البرتغال الرسمية

photo1670679613 (1).jpegرابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال

بينما رفاق كريستيانو رونالدو، فقد حشد المدرب فرناندو سانتوس جميع قوته في كافة المراكز وسط توقعات بعدم مشاركة الدون أساسيا في مباراة المغرب النارية، ويسعى لمواصلة طموحه لبلوغ نصف النهائي والنهائي.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر عبر الرابط لقناة بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022 بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلق هشام فرج جواد بدة خليل البلوشي وعلي محمد علي.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك