web site counter

مواعيد مباريات دور الـنصف نهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022 والمباراة النهائية

مواعيد مباريات دور الـنصف نهائي لمونديال كأس العالم
الدوحة - صفا

يترقب محبو وعشاق كرة القدم في العالم، مواجهات دور النصف نهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والذي يشهد مواجهات قوية ومثيرة، منذ انطلاقه في 20 نوفمبر الماضي، والذي سيستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بحلول المباراة النهائية للبطولة.

مواعيد مباريات دور الـنصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022

وتستعرض لكم "وكالة صفا" مواعيد مباريات دور النصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022، حيث من المقرر أن تقام المواجهات في نصف النهائي للبطولة خلال يومي 13 و 14 ديسمبر الحالي.

يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

سيلعب منتخب كرواتيا ضد منتخب الارجنتين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب لوسيل.

يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022

سيلعب منتخب فرنسا ضد المغرب وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على استاد البيت.

يوم السبت 17 ديسمبر 2022

ستقام مباراة المنافسة على المركز الثالث بين من لم يتأهل من مباريات نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على استاد خليفة الدولي.

يوم الأحد 18 ديسمبر 2022

تقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، بين المتأهلين للدور النهائي من البطولة، وتقام في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة على استاد لوسيل.

/ تعليق عبر الفيس بوك