web site counter

ملخص مباراة البرازيل ضد كرواتيا صفا مونديال

البرازيل ضد كراوتيا صفا مونديال
الدوحة - صفا

بث مباشر البرازيل ضد كرواتيا .. يستقبل ملعب المدينة التعليمية اول مواجهة في الدور ربع النهائي والتي ستجمع بين البرازيل وكرواتيا ضمن منافسات كاس العالم المقامة في قطر 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر، وفي الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين.

منتخب البرازيل يدخل مباراة اليوم على امل الاستمرار في الرقص واضافة فوز اخر يقربه نحو لقب كاس العالم الغائب عن خزائنه 20 عام، وفي حالة فوز السامبا اليوم فانه سيتأهل الى الدور نصف النهائي لكاس العالم 2022 للمرة 12 في تاريخه بالبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج برصيد 5 ألقاب.

ملخص البرازيل ضد كرواتيا

في المقابل، يطمح منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية في التأهل للمربع الذهبي لكاس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بالرغم من علمه بصعوبة المهمة اليوم امام المنتخب البرازيلي الذي لم يرحم منافسيه في الأدوار السابقة، بالإضافة الى ان المنتخب الكرواتي يقدم مستويات متذبذبة، واكبر دليل هو التأهل الصعب امام اليابان بركلات الترجيح.

فيما تأهل منتخب البرازيل الى الدور ربع النهائي باستعراض كروي وأداء قوي، استطاع من خلاله ان يكتسح منتخب كوريا الجنوبية 4-1، ليبعث رسالة شديدة اللهجة الى جميع المنافسين ان المنتخب البرازيلي قادم في هذه النسخة بقوة، وانه عازم النية من اجل العودة الى منصات التتويج من جديد.

مباراة البرازيل وكرواتيا 

وقد تحصل منتخب البرازيل على دفعة معنوية رائعة بعد ان عاد نجمه الأول نيمار من الإصابة واستطاع المشاركة في المباراة الماضية امام كوريا الجنوبية بشكل جيد، كما سجل هدفه الأول في المونديال ليرفع رصيده الى 76 هدف دولي ويصبح بحاجه هدف واحد فقط من اجل معادلة رقم اسطورة الكرة البرازيلية بيليه الهداف التاريخي للمنتخب.

اما في الجهة المقابلة، فيدخل حارس مرمى كرواتيا ليفاكوفيتش المباراة امام البرازيل بمعنويات عالية بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح امام اليابان، لكن عليه الحذر الان لأنه سيواجه هجوم ناري من المنتخب البرازيلي مكون من الرباعي نيمار وفينيسيوس ورافينيا وريتشار.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك مواجهة اليوم بين كرواتيا والبرازيل في الدور نصف النهائي على ملعب لوسيل، يوم الثلاثاء المقبل مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل وكرواتيا مباشر

وقد أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن نقل مباراة البرازيل ضد كرواتيا عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة بتعليق المعلق التونسي الرائع رؤوف خليف .

كما سيتم نقل مباراة منتخب البرازيل وكرواتيا اليوم على قناة الكاس الرياضية بتعليق المعلق العماني الرائع خليل البلوشي . كما سيقوم موقع كورة بلس بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة احداث المباراة.

احصائيات تاريخية عند مواجهة كرواتيا والبرازيل

يواجه المنتخب الكرواتي عقدة تاريخية أمام منتخب البرازيل، في ظل تفوق المنتخب البرازيلي خلال تاريخ المواجهات الذي يشمل 4 لقاءات سابقة لم يعرف خلالها المنتخب الكرواتي طعم الانتصار.

التقى منتخب البرازيل وكرواتيا مرتين وديا، الأولى كانت عام 2005 والذي انتهى بالتعادل 1-1، اما الثانية فقد كانت في عام 2018 على استاد انفيلد بإنجلترا والتي انتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين.

فيما التقى المنتخبين في بطولة كاس العالم مرتين، الأولى في مرحلة المجموعات من نسخة 2006 وقد انتهت بفوز منتخب البرازيل بهدف نظيف، اما اللقاء الثاني فقد كان في نسخة 2014 والذي انتهى بفوز البرازيل 3-1، جاءت اهداف السامبا عن طريق نيمار “ثنائية”، وهدف من اوسكار.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك