web site counter

"آتون بطوفان هادر".. ما هي رسائل انطلاقة حماس الـ35؟

مؤتمر إعلان فعاليات انطلاقة حركة حماس
غزة - خاص صفا

كشفت قيادات في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الأربعاء، رسائل انطلاقة الحركة الخامسة والثلاثين بعنوان "آتون بطوفان هادر".

وقال عضو المكتب السياسي للحركة ماهر صبرة في حديث لمراسل "صفا" على هامش مؤتمر إعلان فعاليات الانطلاقة من أمام منزل الشهيد المؤسس أحمد ياسين بمدينة غزة:" رسالتنا اليوم أننا آتون اليوم بطوفان هادر لاجتثاث المحتل الغاصب وأن غزة بكل ما تملك من مقدرات مع الضفة الغربية والقدس حتى نجتث الاحتلال".

وأضاف صبرة، "رسالتنا للاحتلال أنه لا مقام لك على أرضنا وإن أردت السلام فارحل عن فلسطين". 

من جهته، أكد المتحدث باسم الحركة حازم قاسم أن شعبنا الفلسطيني بكل أماكن تواجده في  قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، والخارج، والأمة بتكويناتها وأحرار العالم سيأتون بطوفان هادر لاقتلاع الاحتلال وإنهاء أخر استعمار بالتاريخ الحديث.

وحذر قاسم في حديثه لمراسل "صفا" من أن العدوان على المسجد الأقصى ومحاولة العبث بهويته العربية والإسلامية سيواجه بطوفان هادر من الفعل المقاوم.

بينما أكد الكاتب والمحلل السياسي مصطفى الصواف أن ذكرى الانطلاقة الخامسة والثلاثين هي بداية نحو تحقيق الأهداف الفلسطينية وتحرير الأرض والوصول إلى القدس.

وخلال مؤتمر إعلان فعاليات ذكرى الانطلاقة أمام منزل المؤسس ياسين صباح الأربعاء، قال القيادي في الحركة أسامة المزيني إن الفعاليات المختلفة والمتواصلة تبدأ اعتبارًا من اليوم في كل المناطق بالداخل الخارج.

وأوضح أن الفعاليات عبارة عن أنشطة ميدانية وإعلامية وعروض عسكرية، إضافة للوحة وطنية سنقدمها في فعاليات الانطلاقة تجسد كل الخطوات التي اتخذناها في سياق العمل الوطني المشترك.

وأكد المزيني أن فعاليات الانطلاقة ستكون استعدادا للعرس الوطني الكبير الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 14/12 في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.

وأشار إلى أن الفعاليات تشكل واحدة من أوجه الدعم لانتفاضة شعبنا في القدس والضفة.

م ز/م ك

/ تعليق عبر الفيس بوك