web site counter

نتيجة مباراة البرتغال ضد سويسرا في مونديال كأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة البرتغال ضد سويسرا
الدوحة - صفا

تمكن منتخب البرتغال من الفوز على نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بينها اليوم الثلاثاء على استاد لوسيل، في دور الـ 16 بكأس العالم 2022.

أهداف مباراة البرتغال ضد سويسرا في كأس العالم قطر 2022

تمكن جونسالو راموس بديل كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الأول لمنتخب البرتغال في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن بيبي في الدقيقة 33 من إحراز الهدف الثاني لمنتخب البرتغال، بعد ركنية نفذها برونو فيرنانديز على رأس بيبي المتقدم، ليحولها برأسه بنجاح في شباك سويسرا.

استطاع جونسالو راموس من إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرتغال في الدقيقة 51، بعد عرضية أرضية من ديجو دالوت، حولها المهاجم في شباك سويسرا.

واصل منتخب البرتغال الضغط، وكانت هناك جملة رائعة بين لاعبي البرتغال، حتى وصلت الكرة إلى جريرو الذي سددها بقوة في شباك سويسرا في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

قام أكانجي باستغلال ركنية لمنتخب سويسرا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وحول العرضية في شباك البرتغال معلنا عن أول أهداف سويسرا في المباراة.

انطلق مرة أخرى جونسالو سانتوس في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وانفرد بحارس المرمى سومر، وتمكن من إحراز الهدف الخامس لمنتخب البرتغال والثالث له في المباراة.

وتمكن البديل رفائيل لياو من إحراز الهدف السادس لمنتخب البرتغال في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك