web site counter

أهداف البرتغال ضد سويسرا " صفا مونديال " كأس العالم 2022

البرتغال ضد سويسرا
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بكأس العالم، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اللقاء المنتظر، بمنافسات النسخة الحالية المقامة من المونديال في الدوحة بقطر.

وكالة صفا تقدم بث مباشر البرتغال وسويسرا ، حيث يبحث عشاق المنتخبين عبر محركات البحث عن مباراة البرتغال وسويسرا، ويخوض أسوط الأطلس الجولة الثالثة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

ملخص مباراة البرتغال وسويسرا

ومن المقرر ان مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر الأول لكرة القدم، والمنتخب الكندي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم

ويستقبل مواجهة مباراة البرتغال وسويسرا في ثالث جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن التأهل لـ “الدور الثاني”.

وتم إقصاء منتخب كندا من كأس العالم 2022، بعد أن خسرت مباراة البرتغال وسويسرا، وخسروا جميع مبارياتهم الخمس في كأس العالم إجمالاً، وخاضت السلفادور ست مواجهات، المزيد من المباريات وخسرتهم بالكامل.

وتبث مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، من خلال عددًامن القــنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي: “beIN Sports HD 1 Max” و فضلا عن البث المباشر الذي يقدمه موقع يلا الكاس.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك