web site counter

مباريات اليوم مباشر في كأس العالم قطر 2022

مباريات اليوم مباشر
الدوحة - صفا

يتواجه منتخبا المغرب واسبانيا اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية.

حيث يلعب المغرب ضد إسبانيا الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب، الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي.

كما يخوض منتخب البرتغال وسويسرا اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، مباراة قوية بمنافسة شرسة من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم قطر 2022، على استاد لوسيل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين البرتغال وسويسرا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وستنقل مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا على شاشتها كما ستنقل مباراة البرتغال ضد سويسرا.

وتُنقل مباراة المغرب وإسبانيا ، والبرتغال وسويسرا على قنوات الكأس القطرية، وبالتحديد الكأس إكسترا 1 إتش دي والكأس إكسترا 2 إتش دي، وكذلك على قناة الرياضية الأرضية المغربية.

/ تعليق عبر الفيس بوك