web site counter

أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
الدوحة - صفا

يواجه منتخب البرازيل نظيره كوريا الجنوبية اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، ، في الدور ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، على ملعب ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة.

موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان والأردن، الساعة 6 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، والساعة 7 مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الساعة 4 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، على ملعب ستاد 974.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

تأهل منتخب البرازيل لدور الستة عشر في مونديال 2022، بعدما حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا وسويسرا في أول جولتين قبل أن يخسر المباراة الأخيرة أمام نظيره الكاميرونى.

في المقابل، حقق منتخب كوريا الجنوبية تأهلا بشكل دراماتيكى لثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

قنوات "beIN Sports HD 2 Max" و"beIN Sports HD 3 Max" و"beIN Sports HD 5 Max" هي الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في مونديال قطر.

كما ستبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي "Alkass EXTRA One HD" و"Alkass EXTRA TWO HD".

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة الكأس 1 المفتوحة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11919

معدل الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022

 

/ تعليق عبر الفيس بوك