web site counter

أهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم ركلات الجزاء في كاس العالم 2022

مباراة كرواتيا واليابان اليوم
الدوحة - صفا

  مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان اليوم بث مباشر يلا شوت، ضمن مباريات الدور السادس عشر في كأس العالم قطر 2022، المقرر إقامتها على ملعب (استاد الجنوب).

وتنطلق مباراة كرواتيا واليابان، المثيرة والقوية بين كلا المنتخبين، في فعاليات بطولة كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة بتوقيت دولة السعودية وقطر، وعند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ، كما وبتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون في تمام الساعة السابعة مساءً.

 كرواتيا واليابان 

 

وسيتم بث مجريات أحداث مباراة كرواتيا واليابان مباشر، على مجموعة قنوات (بين سبورت ماكس) وكذلك (الكأس) القطريتين، الناقلتين لمباريات كأس العالم قطر 2022.

بث مباشر مباراة كرواتيا واليابان

وفق جدول المعلقين على مباريات دور السادس عشر كأس العالم 2022، فسيعلق التونسي رؤوف خليف على اللقاء، عبر قنوات (بين سبورت).

ويتولى التعليق على ذات المباراة على قنوات (الكأس)، المعلق السعودي مشاري القرني والعراقي مصطفى العلوان.

وكان الوصيف كرواتيا، قد تعادل سلبياً بدون أي من الأهداف. أمام بلجيكا الذي ودع البطولة، مع ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

فيما نجح منتخب اليابان في تحقيق الريمونتادا التاريخية الثانية له في بطولة كأس العالم، والتأهل إلى الدور ال16، بعد الفوز على إسبانيا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

والجدير ذكره بأن الفائز من مباراة كرواتيا واليابان سيواجه الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في منافسات دور ال8 كأس العالم قطر 2022، الأسبوع القادم.

 

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك