تشكيلة منتخب البرازيل اليوم لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب البرازيل اليوم لمواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

تشهد  تشكيلة المنتخب البرازيلي  عودة النجم نيمار جونيور، عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، استعداداً لمباراته القوية أمام كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، في منافسات دور الدور السادس عشر كأس العالم 2022 قطر.

ويستقبل ملعب (استاد 974) المونديالي، موجهة البرازيل ضد كوريا الجنوبية المنتظرة ، في تمام الساعة العاشرة مساءً السعودية وقطر، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، فيما ستكون بتوقيت سلطنة عمان والإمارات في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

يتولى مهمة التعليق الصوتي على المواجهة المثيرة والقوية بين البرازيل وكوريا الجنوبية، المذاعة عبر قناة (beIN sport Max 1)، الرياضية القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة المنتخب البرازيلي ضد كوريا الجنوبية

وسيلعب المدرب البرازيلي تيتي، المواجهة الشاقة أمام نظيره كوريا الجنوبية، في منافسات دور السادس عشر كأس العالم 2022، بتشكيلة محتملة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: إليسون بيكر، إيديرسون.

وفي خط الدفاع : دانيلو ( إيدير ميليتاو)، تياغو سيلفا، أليكس ساندور، ماركينهوس.

ويتمركز بخط الوسط: كاسيميرو، لوكاس باكيتا (أنتوني). نيمار جونيور.

ويقود خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (رافينا دياز)، ريتشارليسون.

IMG_20221206_002845_166.jpg

وكان منتخب البرازيل، قد استقبل الخسارة التاريخية أمام أسود الكاميرون، ضمن مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022، بهدف نظيف، وجاء من توقيع فينيسنت أبو بكر لاعب نادي النصر السعودي في الدقيقة ال92 على نهاية أحداث المباراة.

ونجح المنتخب الكوري، في تحقيق الفوز التاريخي للمرة الثانية على التوالي في مونديال كأس العالم، على منافسه البرتغال (الملاحون). بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، الذي حسم به بطاقة العبور إلى الدور ال16 على حساب الأوروغواي.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك