أهداف مباراة بولندا ضد فرنسا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة بولندا ضد فرنسا في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا اليوم الأحد يلا شوت، أمام منافسه بولندا، في مباريات دور السادس عشر كأس العالم 2022، على ملعب (استاد الثمامة) بدولة قطر.

وسيتم بث أحداث المواجهة بين حامل لقب النسخة الماضية منتخب فرنسا وبولندا، كالعادة على شبكة قنوات (بين سبورت) و(الكأس)، القطريتين الناقلتين لأحداث مباريات مونديال كأس العالم 2022 قطر.

مباراة فرنسا وبولندا

 وبحسب جدول المعلقين على مباريات كأس العالم 2022، على شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، سيعلق اليمني حسن العيدروس على أحداث المباراة المثيرة بين كلا المنتخبين.

كما ويتولى على مجريتها على قنوات (الكأس) القطرية الأخرى، المعلق السعودي مشاري القرني أو العماني خليل البلوشي.

مباراة فرنسا وبولندا

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين كلا المنتخبين، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر.

كما وستكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة والسعودي، فيما ستكون عمان والإمارات، عند الساعة السابعة مساءً.

ولكن بتوقيت تونس والمغرب والجزائر دول شمال أفريقيا، فستكون في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وتلقى حامل اللقب فرنسا الخسارة أمام منافسه تونس (نسور قرطاج)، الذي ودع البطولة العالمية، بفوز تاريخي في مونديال كأس العالم 2022 قطر، بهدف نظيف دون رد، من توقيع هداف العرب بالمونديال وهبي الخزري، متساوياً مع السعوديين سالم الدوسري وسامي جابر.

كما هو الحال بالمنتخب المنافس بولندا الذي تلقى الهزيمة في المباراة الماضية، مع ختام منافسات كأس العالم 2022 المجموعات، بهدفين نظيفين دون رد أمام الأرجنتين (راقصو التانغو) الأسبوع المنصرم.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة