web site counter

ملخص مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية يوم الجمعة في كاس العالم 2022

مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية
الدوحة - صفا

 يختتم البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالد مبارياته في دور المجموعات، عندما يلتقى منتخب كوريا الجنوبية اليوم الجمعة 02 ديسمبر، في اطار الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث مباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة عصرا بتوقيت مصر.

منتخب البرتغال يخوض لقاء اليوم بأعصاب هادئة، بعدما حسم التأهل الى الدور السادس عشر منذ الجولة الماضية، اثر الفوز في الجولة الأولى امام غانا 3-2، وفي الجولة الثانية امام اوروغواي 2-0، ليتربع على صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

ملخص البرتغال ضد كوريا الجنوبية

في المقابل، يأمل منتخب كوريا الجنوبية في اقتناص البطاقة الثانية للتأهل الى الدور ثمن النهائي، رغم صعوبة المهمة امام المنتخب البرتغالي الذي يعتبر احدى المرشحين الأساسيين للظفر باللقب، ويحتل المنتخب الكوري حاليا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبفارق الأهداف فقط عن أوروغواي متذيل الترتيب.

ومن المرجح ان يريح المنتخب البرتغالي بعض نجومه في مواجهة اليوم ضد كوريا، بعد ضمان التأهل الى الأدوار الاقصائية، وعلى راسهم النجم كريستيانو رونالدو الذي غاب عن مران منتخب بلادة الأخير، ليكتفي بعمل محدد للتعافي من المجهود المبذول في المواجهة الأخيرة ضد اوروغواي.

فرص كوريا الجنوبية في التأهل للدور ثمن النهائي

بعد تأكد تأهل منتخب البرتغال عن المجموعة الثامنة بشكل رسمي، ينحصر الصراع على بطاقة الصعود الثانية بتلك المجموعة بين منتخبات كوريا الجنوبية وغانا وأوروجواي.

ويحتاج منتخب كوريا الجنوبية الى الفوز على نطيره منتخب البرتغال، ومن ثم انتظار تعثر غانا بالتعادل او الخسارة في المواجهة الأخرى ضد اوروغواي التي تنطلق في نفس التوقيت.

وفي حالة انتهاء مواجهة غانا وأوروغواي بالتعادل او خسارة غانا، فسيتم الاحتكام الى فارق الأهداف وفق للائحة بطولة كاس العالم، لتحديد المنتخب المتأهل.

اما في حالة انتصار غانا على اوروغواي في المواجهة الأخرى، فان مسالة تأهل منتخب كوريا تنتهي بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

وسيتم نقل مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال على قناة بين سبورت الرياضية الأولى HD بتعليق عامر الخوذيري، وعلى قناة الكاس الأولى بتعليق سمير المعيرفي.

وتقام مباراة كوريا والبرتغال اليوم على استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية. وهو الملعب الذي يعرفه منتخب كوريا الجنوبية جيداً بعد ان خاض المواجهتين السابقتين امام غانا وأوروغواي عليه.

تفاصيل مباراة البرتغال وكوريا اليوم

  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية

  • الملعب : استاد المدينة التعليمة الدولي

  • المعلق : عامر الخوذيري + سمير المعيرفي

  • الساعة : 06:00 مساء بتوقيت السعودية، 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك