أهداف مباراة اسبانيا واليابان بي ان سبورت في كأس العالم 2022

مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر
الدوحة - صفا

بث مباراة إسبانيا واليابان مباشر، التي يترقبها عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، اليوم الخميس، في ختام مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وتنطلق مباراة إسبانيا واليابان مباشر، بقرار من حكم مباراة على أرض ملعب (استاد خليفة) المونديالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي التاسعة بتوقيت فلسطين ومصر.

ملخص مباراة إسبانيا واليابان

 وسيتم بث أحداث المباراة المنتظرة بين إسبانيا واليابان، على شبكة قنوات (بين سبورت)، وكذلك عبر قنوات (الكأس)، الناقلتين لبث مواجهات كأس العالم 2022 قطر، في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

 إسبانيا أمام اليابان

وتعادل منتخب إسبانيا (لاروخا)، إيجابياً بهدف لكليهما، أمام ألمانيا (المكاكين)، كما وتعثر اليابان بالخسارة بهدف نظيف دون رد أمام كوستاريكا، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

 مباراة إسبانيا واليابان

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على مجريات أحداث مواجهة إسبانيا واليابان، على شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

ترتيب منتخب إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 قطر

ويتواجد منتخب إسبانيا، في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر. برصيد أربع نقاط ، بعد فوز وتعادل في الجولاتين الماضيتين.

ويتساوى منتخب اليابان (الساموراي الأزرق) وكوستاريكا بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب وبرصيد 3 نقاط، فيما يتذيل مكاكين ألمانيا في أدنى ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة حتى هذه الساعة.

نتيجة المباراة 

حقق المنتخب الياباني انتصارًا تاريخيًا بهدفين لواحد على المنتخب الإسباني مساء الخميس، في اختتام دور المجموعات لنهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك