ملخص مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا يوم الخميس 1-12 في كأس العالم 2022

ملخص مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا
الدوحة - صفا

بث مباشر ألمانيا ضد كوستاريكا .. يستضيف استاد البيت مباراة قمة المجموعة الخامسة بين المانيا وكوستاريكا على امل خطف بطاقة التأهل الثانية للصعود الى الدور ثمن النهائي لبطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

منتخب المانيا بدء مشواره في مونديال قطر 2022، بطريقة غريبة وبأداء سيء، ليسقط في فخ الخسارة امام منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف، قبل ان يعود الى أجواء المونديال في الجولة الثانية ويخطف تعادل ثمين امام منتخب اسبانيا 1-1، ليبقي على آماله في التأهل الى الدور ثمن النهائي.

ملخص ألمانيا ضد كوستاريكا

 

في المقابل، يدخل منتخب كوستاريكا اللقاء بعد أن حقق الفوز الأول له في بطولة كاس العالم عبر التاريخ، وذلك عندما انتصر امام اليابان بهدف نظيف، ليعزز اماله حسابيا في التأهل الى الدور السادس عشر، بالرغم من السقوط المدوي في المباراة الافتتاحية امام اسبانيا 7-0.

ويحتل منتخب المانيا المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني، ويظل منتخب اسبانيا متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

 مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا 

وتعتبر حسابات المنتخب الألماني في التأهل الى الدور السادس عشر معقدة بشكل كبير، حيث يحتاج منتخب المانيا الى الفوز في مواجهة اليوم، ومن ثم انتظار تعثر منتخب اليابان امام اسبانيا.

اما في حالة خسارة اسبانيا امام اليابان، فسيكون منتخب المانيا بموقف محرج، خصوصا وانه سيكون بحاجه الى الفوز بفارق 8 أهداف او اكثر، لتجنب بفارق الأهداف مع الماتادور الاسباني.

القنوات الناقلة لـ مباراة المانيا ضد كوستاريكا 

وسيتم نقل مباراة كوستاريكا وألمانيا اليوم على قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق يوسف سيف. 

كما أعلنت ستقوم قناة الكاس الرياضية بنقل مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم بتعليق خالد الحدي.

نتيجة مباراة المانيا وكوستاريكا

 ودع منتخب ألمانيا البطولة من دور المجموعات، رغم فوزه على كوستاريكا برباعية لهدفين، ولم يشفع الفوز للألمان للتأهل، بعدما خطفت اليابان وإسبانيا بطاقتي الصعود لدور الـ 16.

وحلت ألمانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متأخرة عن إسبانيا بفارق الأهداف، فيما تذيلت كوستاريكا الترتيب بـ 3 نقاط.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك