أهداف مباراة الأرجنتين وبولندا يوم الأربعاء 30-11 في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وبولندا يوم الأربعاء 30-11 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر الارجنتين ضد بولندا .. يستضيف استاد لوسيل، مباراة نارية بين الارجنتين وبولندا يقودهما ليونيل ميسي وليفاندوفسكي بث مباشر اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، في اطار مباريات ختام دور المجموعات من بطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر وفي التاسعة مصر وفلسطين، والساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيواجه احد نجوم كرة القدم في الوقت الحالي الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباراة من العيار الثقيل بين بولندا والأرجنتين ، والتي من الممكن ان تشهد توديع نجم كبير لمونديال قطر 2022، في حالة لم تجرى نتائج هذه المجموعة في صالحهم.

ملخص الارجنتين ضد بولندا

ويحتاج منتخب الأرجنتين الى الفوز في مباراة اليوم ضد بولندا من اجل بلوغ الدور ثمن النهائي دون النظر الى نتيجة اللقاء الآخر بين السعودية والمكسيك، اما في حالة التعادل فسيكون امر التأهل مرهون بنتيجة مواجهة السعودية والمكسيك، ما يعني ان ميسي ورفاقه في وضع صعب في لقاء اليوم.

في المقابل، سيلعب منتخب البولندي على احتمالين الفوز او التعادل من اجل التأهل الى الدور ثمن النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، اما في حالة الخسارة فسيكون مستقبلهم في الصعود مرهون بنتيجة لقاء السعودية والمكسيك، وذلك في ظل تواجد منتخب بولندا بالصدارة برصيد 4 نقاط، ومن ثم الارجنتين والسعودية برصيد 3 نقاط، وأخيرا المكسيك بنقطة واحدة.

مشوار الارجنتين وبولندا في مونديال 2022

منتخب الارجنتين دخل البطولة بشكل متواضع ليخسر اللقاء الأول امام منتخب السعودية 2-1، قبل ان يستعيد توازنه من جديد ويحقق فوز ثمين على منتخب المكسيك في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

في الجانب الاخر، سقط منتخب بولندا في الجولة الافتتاحية امام المكسيك بالتعادل السلبي 0-0، بعد ان أضاع النجم ليفاندوفسكي ركلة الجزاء في الشوط الأول.

قبل ان يحيي المنتخب البولندي اماله في التأهل عقب الفوز في الجولة الثانية امام منتخب السعودية بهدفين نظيفين.

احصائيات مواجهات الارجنتين وبولندا عبر التاريخ

التقى منتخب الارجنتين وبولندا في مواجهتين سابقتين، الأولى كانت في بطولة عام 1974 المقامة في المانيا الغربية، والتي انتهت بفوز المنتخب البولندي 3-2.

فيما عاد منتخب الارجنتين للثأر بسرعة، عقب فوزه بهدفين نظيفين في المواجهة الثانية التي كانت في مونديال 1978 المقامة في الارجنتين.

القنوات الناقلة لـ مباراة الارجنتين وبولندا مباشر

وسيتم نقل مباراة الأرجنتين وبولندا اليوم على قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف . 

كما أعلنت قنوات الكاس الرياضية الثانية انه سيتم نقل مباراة القمة بين الارجنتين وبولندا بتعليق خالد الحدي.

تفاصيل مباراة بولندا والأرجنتين اليوم

  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية

  • الملعب : استاد لوسيل

  • المعلق : رؤوف خليف – خالد الحدي

  • الساعة : 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن