أهداف مباراة المكسيك والسعودية يوم الأربعاء 30-11 في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المكسيك والسعودية يوم الأربعاء 30-11 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك؛ تعد واحدة من أبرز اللقاءات التي تشهدها ثاني أيام الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تعتبر من المواجهات الحاسمة للتأهل إلى دور الـ 16، والتي يسعى الأخضر تحقيقها للمرة الثانية في تاريخه حيث كانت المرة الوحيد الأولى في سنة 1994، فيما يلي سوف نعرض التشكيل المتوقع لكل من منتخب السعودية والمكسيك بالإضافة إلى عرض القنوات المفتوحة الناقلة لجميع مباريات الجولة الثالثة دور المجموعات كأس العالم.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر بث مباشر

خلال ساعات قليلة تقام مباراة السعودية ضد المكسيك اليوم الأربعاء وسوف يستضيف استاد ملعب لوسيل في دولة قطر في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم بتوقيت السعودية ضمن منافسات مونديال كأس العالم بقطر لكرة القدم المباراة التي أن يحقق الأخضر الفوز فيها على نظيره المكسيكي حيث تعد البطاقة الختامية والأخيرة في التأهل لدور الـ 16، يمكنك الآن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال شبكة فهرس الرياضية، تابع فيما يلي روابط بث مباشر السعوديه والمكسيك

مباراة السعودية والمكسيك

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك ضمن الجولة الثالثة (مونديال قطر)

تحولت مباراة السعودية والمكسيك إلى قمة جماهيرية منتظرة حيث تتجه أنظار جميع مشجعي كرة القدم نحوها والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب المكسيك التي تنطلق اليوم مساءً بتوقيت السعودية وقطر. ويختلف توقيت مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم من دولة إلى أخرى، لذلك سوف نعرض ساعة عرض المواجهة بالتوقيتات المختلفة:

9 مساء في دولة مصر وفلسطين.

10 في المملكة العربية السعودية

11 مساء اليوم في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

يستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب المكسيك في مباراته الحاسمة اليوم ومن المقرر أن تُذاع مواجهة المنتخبين علي قنوات بي إن سبورتس الرياضية (bein sports) التي تعد الناقل الرسمي الوحيد لمونديال قطر 2022. يمكن أيضا مشاهدة المباراة علي قناة الهوية اليمينة (القناة المفتوحة على النايل سات). اضغط هنا للوصول الى تردد القناة.

تشكيل منتخب السعوديه والمكسيك بمونديال 

لم تصدر أنباء مؤكدة عن الخطة ا التشكيل الخاص بالفريقين ولكن المعلومة الوحيدة الصحيحة هي تغيب بعض اللاعبين الأساسين من قائمة مواجهة اليوم التي يلتقي فيها الأخضر بنظيره المكسيكي، ويخوض المنتخب السعودي المباراة بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد لقاء من العيار الثقيل بدون كلا من البريك، والشهراني، المالكي وسلمان الفرج.

بث مباشر صفا مونديال .. اضغط هنا

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن