ملخص مباراة فرنسا وتونس في مونديال قطر .. مباراة حسم التأهل لدور 16

ملخص مباراة فرنسا وتونس في مونديال قطر .. مباراة حسم التأهل لدور 16
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم مونديال قطر 2022 تحت اطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضا أستراليا والدنمارك وسط أجواء حماسية.

وتنطلق مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر وبعد الاستوديو التحليلي على قناة بي إن سبورت الساعة العاشرة بتوقيت قطر السعودية وفي التاسعة بوقت الأردن مصر فلسطين السودان وعدة دول اخرى.

مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر

وتعد مباراة نسور قرطاج اليوم الأربعاء صعبة ومصيرية، عندما يلتقي المنتخب التونسي منافسه الفرنسي بطل مونديال روسيا الأخير حيث يدخل فريق منتخب تونس المباراة من أجل الانتصار فقط على الديوك للإبقاء على حظوظه.

ويأمل منتخب تونس بالانتصارعلى الديوك وانتظار نتيجة أستراليا والدنمارك من أجل الصعود إلى الدور الثاني، في الوقت الذى ضمن فيه منتخب فرنسا الصعود بشكل رسمي إلى دور الـسادس عشر بالفوز على أستراليا والدنمارك.

مباراة تونس ضد فرنسا

ولا يوجد حل بديل أمام فريق منتخب تونس سوى تحقيق الانتصار على فرنسا من أجل تعزيز فرصته في التأهل، حيث يمتلك نسور قرطاج نقطة واحدة فقط بالتساوي مع منتخب الدنمارك، في حين يمتلك منتخب أستراليا ثلاث نقاط خلف فرنسا.

وأصبح نسور قرطاج مطالبين بالانتصار على فرنسا ولا شيء غيره، وأن تخدمه نتيجة المواجهة الأخرى في المجموعة الرابعة، والتي سوف تعلب أيضا في نفس توقيت مباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر كأس العالم 2022.

 مباراة تونس وفرنسا

وأضاع فريق المنتخب التونسي فرصة تعزيز حظوظه بالتأهل للدور المقبل "ثمن نهائي المونديال"، عندما تلقى خسارة من أستراليا في المواجهة الأخيرة، بالرغم من أنه اقتنص تعادلاً ثميناً من الدنمارك في الجولة الأولى للبطولة.

مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر تأتيكم في نفس توقيت مباراة أستراليا والدنمارك بكأس العالم 2022 حيث تلعب أستراليا أمام الدنمارك الساعة السادسة بتوقيت السعودية قطر والرابعة في تونس ودول المغرب العربي.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة