حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي براتب خرافي 200 مليون يورو

كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي
صفا

كريستيانو رونالدو ، النجم البرتغالي الذي انفصل مؤخرًا عن مانشستر يونايتد ، لا يزال غير متأكد من خططه المستقبلية.

الادعاء بأن رونالدو يقترب من توقيع عقد مع نادي النصر السعودي مقابل أجر قياسي ، بحسب صحيفة “ماركا” ، أمر جديد.

وذكرت الصحيفة كذلك أن رونالدو سيحصل على عقد لمدة عامين ونصف من النادي السعودي براتب يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا ، بما في ذلك أرباح الإعلانات.

بعد تقارير سابقة ناقشت اهتمام الفرق السعودية بضم رونالدو دون التوصل لاتفاق ، لم يعرف بعد ما إذا كان ما ورد في منشور “ماركا” دقيقًا.

مثير للاهتمام لأن الفرنسي رودي جارسيا هو مدرب نادي النصر.

سعر انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

أوشكت المفاوضات بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي على الانتهاء ، بحسب صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية ، التي أفادت أيضًا أن عقدًا لمدة موسمين ونصف ، يبدأ في يناير المقبل ، في موعد أقصاه بتكلفة 200 مليون يورو سنويًا ، بما في ذلك صفقات الراتب والتأييد ، سيتم التوقيع عليها قريبًا.

حصل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات على عرض مغري من قبل الفريق السعودي ، والذي ، وفقًا للصحيفة الإسبانية اليومية ، يتجاوز أي عروض من المحتمل أن يتلقاها من الأندية الأوروبية أو الأمريكية نتيجة لذلك ، قد يقبل رونالدو العرض المغري.

سعر صفقة كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

قرر الفيفا أن برونو فرنانديز سجل الهدف الأول للبرتغال ضد أوروجواي. لكن كريستيانو رونالدو طالب بأن يتم احتسابها لصالحه ، مدعيا أنه لمس الكرة برأسه أثارت “أديداس” المنتج الرسمي لكرة القدم لكأس العالم التي تقام حاليا في قطر الجدل.

استنادًا إلى “البيانات الدقيقة جدًا” التي قدمها المستشعر داخل كرة المباراة ، حسم رجال الأعمال الجدل بالقول إن رأس رونالدو لم يلمس الكرة.

وكان هدف رونالدو ، الذي طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) احتسابه لصالح زميله ولاعب مانشستر يونايتد السابق ، أبرز الأحداث في أعقاب مباراة البرتغال وأوروجواي أعلن رونالدو صراحة عن رغبته في تسجيل الهدف لصالحه للحفاظ على الأرقام القياسية في كأس العالم.

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن