أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب التونسي مباشر – منتخب فرنسا لكرة القدم؟ yalla shoot

مشاهدة ‎المنتخب التونسي مباشر
الدوحة - صفا

تحت عنوان المهمة شبة المستحيلة يدخل منتخب تونس اللقاء اليوم الأربعاء ضد فرنسا في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عصراً بتوقيت مصر.

مهمة منتخب تونس ستكون صعبة للغاية عند مواجهة فرنسا اليوم لبلوغ الدور ثمن النهائي، بعد ان تعادل في الجولة الأولى امام الدنمارك، ومن ثم الخسارة في الجولة الثانية امام استراليا 1-0، ليتراجع الى المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

ويمتلك منتخب تونس فرصتين في غاية الصعوبة للتأهل الى الدور ثمن النهائي، أولها فوز نسور قرطاج على المنتخب الفرنسي باي نتيجة، بشرط تعادل استراليا والدنمارك في مباراتهم، والفرصة الثانية فوز المنتخب التونسي بأكثر من هدف على المنتخب الفرنسي، بشرط فوز الدنمارك بفارق هدف وحيد على استراليا.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر صفا مونديال

اما في حالة فوز منتخب استراليا امام الدنمارك، فيعني ذلك انتهاء الامل بشكل رسمي على المنتخب التونسي مهما كانت نتيجة مباراته ضد فرنسا، وتأهل الكنغر الأسترالي بشكل رسمي الى الأدوار الاقصائية. وقد صعب نسور قرطاج المهمة على انفسهم بعد خسارتهم في الجولة الماضية امام منتخب استراليا بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة فرنسا وتونس مباشر

في المقابل، يدخل منتخب فرنسا اللقاء الأخير له في دور المجموعات بعد ان ضمن التأهل الى الدور السادس عشر بشكل رسمي، وبالتالي فان المدرب ديدييه ديشامب قد يعمل على اراحة العديد من النجوم الأساسيين قبل خوض مواجهات الأدوار الاقصائية في المونديال الأسبوع المقبل.

وفي حال اتخذ ديشامب هذا القرار، فمن الممكن أن تسهل نسبيا من حظوظ منتخب تونس، الذي حقق انتصارين خلال 17 مباراة خاضها حتى الآن طوال مسيرته بكأس العالم والتي بدأت عام 1978، لتحقيق المفاجأة وانتزاع الفوز من أنياب المنتخب الفرنسي.

قوانين الاتحاد الدولي للتأهل الى الدور السادس عشر

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم العديد من القواعد التي من الممكن الاحتكام لها في حالة تساوي النقاط بين المنتخبات المتنافسة للتأهل الى الدور السادس عشر، في المجموعة الواحدة.

ففي حالة تساوي النقاط، يتم الاحتكام الى فارق الأهداف العام بين المنتخبات، وفي حالة التساوي يتم الاحتكام الى عدد الأهداف المسجلة في جميع مباريات المجموعة.

وفي حال استمرار التعادل بين منتخبين أو أكثر يتم الاحتكام للنقاط في المباريات بين الفرق المعنية، ثم الاحتكام لفارق الأهداف العام في المباريات بين الفرق المعنية، ثم عدد الأهداف المسجلة في المباريات بين تلك المنتخبات.

وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام لمعايير اللعب النظيف في جميع مباريات المجموعة، حيث يتم حساب معايير اللعب النظيف بعدد البطاقات الحمراء المباشرة والغير مباشرة والصفراء.

اما في حال استمرار التساوي في جميع تلك المعايير، يتم الاحتكام في النهاية إلى قرعة يتم اجرئها من قبل الفيفا.

القنوات الناقلة لـ مباراة تونس وفرنسا مباشر

وسيتم نقل مباراة فرنسا وتونس اليوم على قناة بي ان سبورت الأولى بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي .

كما أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت الرياضية انه سيتم نقل مباراة القمة بين تونس وفرنسا على قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة، كهدية لعشاق كرة القدم في الوطن العربي.

ويستضيف استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية، مباراة المنتخب التونسي والفرنسي اليوم الأربعاء.

 

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن