مشعل: المقاومة بالضفة متصاعدة وعصية على التطويع والانكسار

بيروت - صفا

أكد رئيس حركة "حماس" في الخارج خالد مشعل "تمسك الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال حتى دحره عن أرض فلسطين، مشددًا على أن المقاومة بالضفة متصاعدة وعصية على التطويع والانكسار".

وقال مشعل في تصريح صحفي الثلاثاء لمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني: "إن اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا مناسبة جديدة لتأكيد تمسكنا بحقوقنا الوطنية والتاريخية، وعلى رأسها تحرير القدس والأقصى، وعودة اللاجئين، وإطلاق سراح جميع أسرانا الأبطال"، مؤكدا أن شعبنا ومقاومته يجددون العهد على الاستمرار في مشوارهم الكفاحي حتى التحرير والعودة.

ولفت إلى أن يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني يتزامن هذا العام مع جملة من الأحداث والتطورات المتلاحقة، أهمها تصاعد جذوة المقاومة في الضفة الغربية التي ودعت اليوم كوكبة من الشهداء.

وبين أن المقاومة في قطاع غزة تمثل رافعة قوية لمشروع المقاومة والتحرير، وستظل سندًا للشعب الفلسطيني.

وأوضح أن اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا يأتي في ظل الهجمة الصهيونية على القدس والأقصى وتكثيف اقتحاماتهما، مؤكداً في الوقت ذاته فشل كل محاولات الأسرلة التي تستهدف الأهل في الداخل المحتل وعزلهم عن قضيتهم.

كما أكد مشعل أن أبناء الشعب الفلسطيني في الخارج يؤكدون في هذا اليوم العالمي أنهم المعين الذي لا ينضب للقضية الفلسطينية العادلة، بكل أصالتهم وخبرتهم، وإمكاناتهم النضالية، في مواجهة الكيان الإسرائيلي، وملاحقته في مختلف الساحات والميادين، وإفشال مخططاته في الاختراق والتطبيع.

 

 

ر ب
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك