هدف مباراة البرازيل ضد سويسرا في كاس العالم 2022 .. يوتيوب

هدف مباراة البرازيل ضد سويسرا
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة البرازيل ضد سويسرا يلا شوت اليوم الإثنين تحت مباريات ثاني جولة من جولات دور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022 التي  تقام على ملعب 974 المقرر أن يتم تفكيكه بعد انتهاء المونديال إلى إحدى الدول العربية الشقيقة.

تنطلق مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر عبر قناة الكأس القطرية بصوت المعلق الجميل خليل البلوشي بالاضافة الى السعودي منتصر الأزهري، بينما يتولى التعليق على شبكة قنوات بي إن سبورت التونسي رؤوف خليف الذي يحظى بحب الجماهير في الوطن العربي والعالم.

وسعى منتخب البرازيل إلى تحقيق نتيجة إيجابية أفضلها الانتصار على سويسرا لضمان التأهل رسميا إلى الدور الثاني برفقة فرنسا التي اعتبرت أول الواصلين إلى تلك المرحلة بعد المستوى المميز الذي ظهروا فيه بقيادة اللاعب كيليان مبابي مع غياب العشرات من النجوم.

هدف البرازيل ضد سويسرا 

وتشهد قائمة المنتخب البرازيلي في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم من بينهم نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى فينيسيوس جونيورز لاعب ريال مدريد بطل القارة الأوروبية لكرة القدم، وكذلك حارس مرمى ليفربول المتألق مع فريقه.

ويذهب المراقبون وخبراء كرة القدم إلى احتمالية فوز المنتخب البرازيلي كي يحصل على لقب مونديال العالم للعام 2022 في الدوحة، إذ تعيش بقية المنتخبات باستثناء اسبانيا خيبة أمل كبيرة للغاية إثر النتائج السيئة التي تحققت بفعل اجتهاد المنافسين بشكل واضح وكبير.

مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر

واستقبلت العديد من المنتخبات ضربات متتالية ربما تبعدها عن الدور القادم والاكتفاء بمرحلة المجموعات على رأسها المنتخب الألماني الضعيف والهزيل الذي خطف نقطة واحدة من التعادل مع اسبانيا أمس، لكن الأرجنتين بدأت في العودة مجددا بانتصار ثمين على المكسيك.

ولا تزال هذه المجموعة واحدة من أصعب المجموعات في بطولة كاس العالم التاريخ، كونها تأجلت الحسم فيها إلى المواجهة الأخيرة التي يواجه فيها منتخب البرازيلي نظيره الكاميروني العنيد، بينما يلتقي الفريق السويسري منافسه الصربي الذي تلقى ثنائية نظيفة من أبطال السامبا.

مباراة البرازيل ضد سويسرا مباشر تجري بعد انتهاء مواجهة الكاميرون وصربيا التي شهدت تسجيل الكثير من الأهداف الجميلة اليوم في المجموعة ذاتها على ملعب الجنوب، بالإضافة إلى مواجهتي كوريا الجنوبية وغانا في مجموعة أخرى، ثم البرتغال وأوروغواي.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك