web site counter

أهداف مواجهة الكاميرون ضد صربيا يوم 28-11 في كاس العالم 2022

أهداف مواجهة الكاميرون ضد صربيا يوم 28-11 في كاس العالم 2022
الدوحة - صفا

مباراة الكاميرون ضد صربيا اليوم الاثنين في كأس العالم مونديال قطر 2022 تحت اطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة المونديال المقام في الوقت الحالي بالدوحة وسط أجواء مثيرة وحماسية كبيرة.

وتنطلق مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر مباشرفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت قطر السعودية وفي الثانية عشر بوقت الأردن فلسطين مصر السودان وعند الثانية بعد الظهر في الإمارات.

 مباراة الكاميرون ضد صربيا الان

ويأمل المنتخب الكاميروني في النجاح لتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما على إستاد الجنوب في الجولة الأولي.

مباراة الكاميرون ضد صربيا 

ويأمل المنتخب الكاميروني في النجاح لتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما على إستاد الجنوب في الجولة الأولي.

وفي المقابل، تلقى المنتخب الصربى هو الأخر أمام منافسه البرازيلي الأكثر تتويجا باللقب، بهدفين نظيفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ارضية ملعب "استاد 974"، تحت اطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ويتواجد منتخبى الكاميرون وصربيا في ذيل ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يلتقي المنتخبين وجها لوجه مساء اليوم الاثنين.

مباراة الكاميرون وصربيا اليوم

وفي الثالثة عصرا، يتواجه منتخب غانا مع كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية، وفي السادسة مساء يلعب منتخب البرازيل مع سويسرا على ملعب 974، كما يلعب عند العاشرة مساء البرتغال أمام أوروغواي.

مشاهدة مباراة الكاميرون ضد صربيا بث مباشر 2022 مساء اليوم الاثنين الساعة الواحدة بتوقيت قطر السعودية على القناة الناقلة حصريا بي إن سبورت القطرية تعليق كل من سمير المعيرفي ومحمد بركات.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك