web site counter

أهداف مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم في مونديال

أهداف مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم في مونديال
الدوحة - صفا

تقدم لكم وكالة صفا  لنقل مباراة المغرب وبلجيكا اليوم الأحد في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مونديال قطر كأس العالم 2022 في مواجهة مهمة للتأهل إلى دور الستة عشر.

وتبدأ مباراة المغرب ضد بلجيكا بث مباشر اليوم الساعة الواحدة مساء بتوقيت غرينتش الثانية مساء بتوقيت الرباط الثالثة بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتقع المغرب في المجموعة السادسة بنقطة واحدة إلى جانب بلجيكا صاحبة الثلاث نقاط وكرواتيا نقطة وكندا صفر نقطة، لذلك يعتبر الفوز ضرورة ملحة لمنتخب الأسود.

وتلقى مدرب المغرب وليد الركراكي أنباء سارة في التدريبات التي سبقت مباراة المغرب بعدما شهدت مشاركة نصير مزراوي، الذي تدرب اللاعب بشكل طبيعي رفقة زملائه.

وجاءت مشاركة مزراوي في التدريبات بخلاف كل التقارير التي أكد من خلالها طبيب الأسود عبد الرزاق هيفتي، حاجة اللاعب لفترة راحة ستبعده عن مباراة بلجيكا بسبب الإصابة.

إلى جانب ذلك رافق مزراوي، زميله أشرف حكيمي، وهو الأمر الذي أسعد كثيرا المدير الفني للفريق وليد الركراكي الذي كان في حيرة من أمره بشأن اللاعبين.

ومارس الثنائي تدريبات خفيفة نتيجة وضعهما المختلف عن بقية زملائهما، مع توجيهات ونصائح لتفادي الاحتكاك مع بقية زملائهما لتجنب تفاقم وضعهما.

وتمنح مشاركة نصير مزراوي في التدريبات دفعة هائلة للمدرب وليد الركراكي رغم أنه تم تجهيز لاعب الوداد عطية الله ليأخذ مكانه أمام منتخب بلجيكا الذي يضم لاعبين أقوياء.

وتعرض نصير مزراوي وأشرف حكيمي للإصابة خلال مباراة كرواتيا التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ما أثار الشكوك حول مشاركتهما أمام بلجيكا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره الكندي يوم الخميس المقبل في الأول من ديسمبر في مواجهة تجري بالتزامن مع طرفي المجموعة كرواتيا وبلجيكا لتحديد المتأهلين إلى دور الستة عشر.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك