مواعيد مباريات اليوم الأحد 27-11 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بإقامة 4 مباريات.

وتلعب اليابان مع كوستاريكا لصالح المجموعة الخامسة في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت فلسطين، ومصر، الواحدة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر، في إستاد أحمد بن علي، حيث يسعى المنتخب الياباني لتحقيق فوزه الثاني بعد الفوز التاريخي على المنتخب الألماني بهدفين لواحد، فيما يأمل منتخب كوستاريكا البقاء في المنافسة بعد خسارةٍ مؤلمةٍ أمام إسبانيا بسباعية نظيفة.

ويمكن متابعة المباراة عبر قنوات Bein Sports HD Max 1، وAlkass Extra HD One، وAlkass Extra HD Two

وتتقابل بلجيكا مع المغرب في المجموعة السادسة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت فلسطين، ومصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وقطر في إستاد الثمامة، حيث يأمل المنتخب البلجيكي التأهل إلى الأدوار الاقصائية بالفوز على المغرب بعد فوزه على كندا بهدف نظيف، فيما يسعى المنتخب المغربي للفوز الأول بعد التعادل السلبي مع كرواتيا.

وتنقل المباراة عبر قنوات Bein Sports HD Max 2، وAlkass Extra HD One، وAlkass Extra HD Two

وتتواجه كرواتيا مع كندا في المجموعة السادسة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، السابعة بتوقيت السعودية، وقطر، حيث يسعى الفريقان للفوز الأول في البطولة بعد خسارة المنتخب الكندي أمام بلجيكا، وتعادل منتخب كرواتيا مع المغرب في المباراة الافتتاحية.

ويمكن متابعة المباراة عبر Bein Sports HD Max 1، وAlkass Extra HD One، وAlkass Extra HD Two

وفي مباراة أوروبية كبيرة تواجه إسبانيا نظيرتها ألمانيا في المجموعة الخامسة الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، ومصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وقطر، حيث يسعى المنتخب الإسباني للتأهل إلى الأدوار الاقصائية بتحقيق الفوز الثاني بعد هزيمة كوستاريكا، وستكون هذه المباراة مهمةً للمنتخب الألماني بعد خسارته أمام اليابان في المرحلة الأولى.

وتبث هذه المباراة عبر قنوات Bein Sports HD Max 2، وAlkass Extra HD One، وAlkass Extra HD TWo

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة