شاهد ملخص مباراة السعودية ضد بولندا في كاس العالم 2022

السعودية ضد بولندا بث مباشر
الدوحة - صفا

ارتفعت طموح منتخب السعودية بمواصلة المسيرة التاريخية، عندما يلتقى منتخب بولندا اليوم السبت 26 نوفمبر، في اطار مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر وفلسطين.

وتمثل مباراة الأخضر السعودي مع نظيرة البولندي، أهمية كبيرة لنظرا لكونها تعد تذكرة عبور مباشرة الى منافسات الدور السادس عشر من البطولة الأكبر عالميا على مستوى كرة القدم، بالإضافة الى تسجيل رقم قياسي جديد بعد تحقيق أول فوزين متتاليين له في تاريخ كاس العالم.

وسيفتقد المنتخب السعودي في مواجهة اليوم الى جهود لاعبيه القائد سلمان الفرج والظهير ياسر الشهراني، ما يجعل المدرب هيرفي رينارد مطالب بأجراء تعدلين على تشكيلة الأخضر الرسمية لتعويض هذه الغيابات الهامة، ويقترب الفرنسي من الاعتماد على محمد البريك كظهير ايسر، بينما سيكون نواف العابد او سامي النجعي بديلا جاهز للفرج.

في المقابل، سيدخل منتخب بولندا اليوم المباراة بقوة كبيرة وبدون تهاون، خصوصا بعد أن رأى الأداء الكبير الذي قدمه الأخضر السعودي امام الارجنتين. وسيعتمد المنتخب البولندي على النجم ليفاندوفيسكي في تصحيح الأمور وخطف النقاط الثلاث، بعد ان أضاع ركلة جزاء في الجولة السابقة امام المكسيك، كانت كفيلة بخطف النقاط الثلاث، بدلا من نقطة واحدة تقاسم بها المركز الثاني مع المكسيك.

القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية وبولندا مباشر

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن نقل مباراة السعودية وبولندا بث مباشر ضمن قنوات بي ان سبورت المفتوحة، وذلك كهدية لعشاق كرة القدم في الوطن العربي.

تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة في مباراة اليوم

ومن المنتظر ان يعتمد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء ضد الارجنتين، باستثناء تعويض المصابين سلمان الفرج وياسر الشهراني، والتي يعتقد ان تكون كالاتي:-

حراسة المرمى محمد العويس

في خط الدفاع سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، محمد البريك.

وفي خط الوسط محمد كنو، عبد الإله المالكي، نواف العابد.

وفي خط الهجوم سالم الدوسري، فراس البريكان، صالح الشهري.

تشكيلة منتخب بولندا المتوقعة في مباراة اليوم

ويتوقع ان يعتمد المدير الفني لمنتخب بولندا، سيسلاو ماشنيويز، على نفس مجموعة اللاعبين التي واجه بها المكسيك بقيادة نجم برشلونة ليفاندوفيسكي وستكون التشكيلة كالاتي:-

حراسة المرمى فوتشيك تشيزني.

في خط الدفاع جان بيدناريك، جاكوب كيويور، كاميل جليك، شيمانسكي.

وفي خط الوسط ياكوب كامينسكي، جريجوري كريتشوفياك، سيمون زوكوفيسكي، بيتر زيلينسكي.

وفي خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك.

 

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك