أهداف مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 .. قناة بي ان سبورت يوتيوب

أهداف مباراة قطر والسنغال
الدوحة - صفا

مباراة قطر ضد السنغال اليوم الجمعة 25-11 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مجموعات كأس العالم مونديال 2022 التي تقام على ملعب الثمامة المونديالي، وسط طموحات عالية لدى الجمهور العربي.

تنطلق مباراة قطر والسنغال بث مباشر تكون بعد نهايةمباراة إيران ضد ويلز في المجموعة الثانية، فيما تنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية المجانية بصوت المعلق المميز حسن العيدروس، فيما تتجه الآمال حول النتيجة النهائية.

ولا بد للمنتخب القطري حال واصل السير للدور القادم في المحفل العالمي المميز الذي يستقبله على أراضيه، تحقيق الفوز على السنغال الجريحة التي هُزمت في الجولة الأولى وتأمل النجاح في التعويض مع غياب أبرز النجوم.

قطر ضد السنغال  قناة بي ان سبورت المفتوحة

ويعاني المنتخب السنغالي منذ الجولة الماضية من غياب نجمه الأول الذي قاده إلى مونديال قطر التاريخي، ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني وليفربول سابقا، بسبب تعريضه للإصابة قبل ساعات من المباراة الافتتاحي للمنتخب.

على الجهة الأخرى تلقى المنتخب القطري صدمة قوية في المواجهة الأولى عقب الأجواء الاحتفالية الرائعة التي رافقت افتتاح كأس العالم بحضور أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني، وعدد من الزعماء ورؤساء الدول ورئيس اتحاد الفيفا.

 قطر والسنغال

واستقبل منتخب قطر من الإكوادور خسارة في افتتاح كأس العالم بسبب رعونة اللاعبين وعدم ظهورهم بالشكل المعتاد في المواجهات الودية السابقة وكذلك ظهروا بامتياز خلال مشاركتهم في كوبا أميركا والبطولات الأوروبية كضيف شرف.

وبالرغم من ذلك فقد ظهر منتخب السنغال بصوة جيدة أمام هولندا التي من المحتمل أن تحتل صدارة المجموعة حتى تصل إلى الدور المقبل الذي تواجه فيها المنتخبات العملاقة أمثال البرازيل وانجلترا وغيرها من الفرق القوية.

 مباراة قطر والسنغال هي الثامنة عشرة في كأس العالم، تجري قبل انطلاقة مواجهة المنتخب الإكوادوري أمام هولندا، فيما يختتم هذا اليوم بموقعة إنجلترا مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسط أجواء من الإثارة والحماس العالي.

نتيجة المباراة

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة المباراة التي جمعت المنتخبين الهولندي والإكوادوري مساء الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وسجل المهاجم كودي جاكبو هدف التقدم لمنتخب "الطواحين" مبكرًا في الدقيقة السادسة من انطلاق صفارة البداية.

وأدرك قائد المنتخب الإكوادوري إينير فالنسيا التعادل بحلول الدقيقة 49 من زمن اللقاء الذي أقيم على إستاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة.

وبذلك يرفع المنتخبين رصيدهما إلى 4 نقاط ويتقاسما الصدارة، فيما تملك السنغال 3 نقاط بالمركز الثالث، وبقيت قطر بالمركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط، وسبق لها مغادرة البطولة رسميًا.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك