خماسيات كرة القدم

11 فوزاً وتعادل وحيد في افتتاح منافسات بطولة البراعم

غزة - صفا

 انطلقت منافسات الجولة الأولى من بطولة البراعم مواليد 2009 لخماسيات كرة القدم في قطاع غزة الجمعة، حيث أقيمت 12 مباراة، شهدت تحقيق 11 فوزاً، وتعادل وحيد.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، تفوق بيت حانون الأهلي على شباب جباليا بهدفين لواحد، وتعادل خدمات جباليا مع نماء بهدف لمثله، وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ولحساب المجموعة الثانية، والتي أقيمت على ملعب الشبان المسيحية بغزة، فازت أكاديمية تشامبيونز على غزة الرياضي بهدف نظيف، وتفوق هلال غزة على أهلي غزة برباعية لهدفين.

وفي المجموعة الثالثة، حقق فريق الصداقة فوزاً كبيراً على نظيره الشمس بسباعية نظيفة، فيما اكتسح المشتل فريق فلسطين بخماسية لهدف، في ملعبي رفيق السالمي، والرضوان بغزة على التوالي.

وشهدت منافسات المجموعة الرابعة فوز التفاح على الرضوان برباعية مقابل هدفين بملعب رفيق السالمي، فيما تفوق الرباط على خدمات النصيرات بهدفين لواحد، وأهلي البريج على الأقصى بثلاثية لهدفين ضمن منافسات المجموعة الخامسة، والتي أقيمت على ملعب "كنج سبورت" وسط القطاع.

ولحساب المجموعة السابعة، وعلى ملعب شباب معن في خانيونس جنوب القطاع، فاز اتحاد خانيونس على شباب معن برباعية نظيفة، فيما اكتسحت أكاديمية القلعة فريق العودة بثمانية أهداف دون مقابل.

وبالمجموعة الثامنة، حققت أكاديمية سكور فوزاً مهماً على فريق شباب رفح برباعية لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير جنوب القطاع.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الجولة الثانية من البطولة يوم الجمعة المقبل.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك