وفاة الإعلامي الرياضي السعودي مدني رحيمي.. تعرف على مشواره الكروي

مدني رحيمي نجم الاتحاد السابق في ذمة الله
الرياض - صفا

توفي مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، المحلل الرياضي والإعلامي السعودي مدني رحيمي في المستشفى التخصصي عن عمر يناهز 75 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

وكان الإعلامي الرياضي قد أصيب بجلطة قبل أربع سنوات، سببت له عديد المضاعفات، حتى فارق الحياة في المستشفى التخصصي الليلة.

نعي الراحل مدني رحيمي

نعت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وعدد كبير من الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي الراحل داعين الله له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأسرته.

وكتب الناقد الرياضي جمال عارف عبر "تويتر": "انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الدكتور مدني رحيمي، اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه جنات النعيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

حياة مدني رحيمي

ولد مدني رحيمي في مدينة ينبع غرب السعودية عام 1946، ولعب في صفوف فريق الكرة بنادي الاتحاد، خلال فترة الثمانينيات، قبل أن يترك الكرة، ويحصل على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي.

مشوار مدني رحيمي الكروي

وتوج مدني رحيمي خلال مشواره الكروي مع الاتحاد، بلقب كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هـ، كما توّج كإداري بلقب كأس الاتحاد عام 1406هـ، وكأس الملك عام 1408ه، وكأس ولي العهد عام 1411ه.

وعمل رحيمي كإداري في نادي الاتحاد، قبل أن يتوجه إلى مجال التحليل الفني عبر القنوات الرياضية؛ حيث بدأ مشواره التحليلي في قناة ART، ثم عمل محللًا في القناة الرياضية السعودية، وقناة الدوري والكأس القطرية.

جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك