ملخص البرازيل ضد صربيا يوتيوب يوم الخميس 24-11 في كأس العالم 2022

ملخص البرازيل ضد صربيا يوتيوب يوم الخميس 24-11 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم الخميس 24-11 في افتتاح مباريات المنتخبين في كأس العالم 2022، التي تقام على ملعب لوسيل المونديال وسط حضور مئات الآلاف من المشجعين داخل الاستاد وخارجه خلف الشاشات.

تنطلق مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر التي يسبقها استيديو تحليلي على القنوات الناقلة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، وفي العاشرة في قطر والسعودية والأردن ولبنان، الحادية عشرة في البحرين والإمارات العربية وسلطنة عمان.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا كامل

ويعد فريق المنتخب البرازيلي أحد أبرز وأكبر المرشحين للحصول على لقب بطل كأس العالم ؛ كونه الأكثر جاهزية عالميا بعد سقوط الأرجنتين وألمانيا، ووجود اسبانيا وبلجيكا وانجلترا منافس قوي من البداية حتى نهاية هذا المحفل العالمي.

ويسعى البرازيليون تفادي السيناريو الذي حدث مع المنتخبات الأخرى التي يعدها الكثيرون مرشحة للقب، إذ انتصر في النهاية اللاعبون الذين ظهروا بصورة مميزة وقاتلوا حتى النفس الأخير دفاعا عن علم بلادهم على رأسهم السعودية.

وأعلنت قناة الكأس القطرية اسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة البرازيل وصربيا مباشر إلى المعلق أحمد الطيب عبر المحطة الأولى، فيما مشاري القرني على الثانية، بينما بي ان سبورت قررت تعييق الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على المواجهة.

وتظهر الأرقام التاريخية إلى أن الأفضلية لصالح أبناء السامبا، إذ سبق أن لعبوا مع صربيا مرتين في التاريخ، فازت البرازيل في الأولى بهدف دون مقابل سجله المهاجم المميز فريد غويديس يوم السادس من يونيو للعام 2014، وديا.

مباراة البرازيل ضد صربيا

أما المباراة الثانية التي جمعت المنتخبين البرازيل وصربيا مباشر ، جرت بتاريخ السابع والعشرين من حزيران للعام 2018 في نهائيات كأس العالم في روسيا، انتصر المنتخب البرازيلي حينها بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان باولينيو جونيور وزميله المدافع تياغو سيلفا.

مباراة البرازيل ضد صربيا بث مباشر تبث عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية والكأس القطرية أيضا بعد فوز البرتغال على حساب غانا بنتيجة 3-2، بالإضافة إلى سويسرا والكاميرون، كما يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره أوروغواي فريق المواهب.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك