أهداف مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم قطر 2022 .. قناة بي ان سبورت يوتيوب

أهداف مباراة البرتغال ضد غانا
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة البرتغال ضد غانا اليوم الخميس 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الثامنة.

تنطلق مباراة البرتغال وغانا بث مباشرفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وقطر ولبنان وسوريا والعراق والكويت، وفي السادسة في مصر والسودان ودولة فلسطين وليبيا، الثامنة في الإمارات وسلطنة عمان.

ملخص مباراة البرتغال ضد غانا 

 

ويسعى منتخب البرتغال إلى تفادي المفاجآت مع الفرق المتوسطة عقب سقوط الأرجنتين أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة أسقطت اليابان منافسها ألمانيا، وسط حضور الآلاف من المتابعين داخل الملعب وخارجه.

ويمر المنتخب البرتغالي بظروف صعبة على الصعيد الداخلي وأيضا اللاعبون لديهم  مشاكل عديدة مع الأندية ولن يكونوا في قمة التركيز على رأسهم القائد التاريخي كريستيانو رونالدو الذي لا يوجد له أي نادي حتى الآن.

وفي خطوة مفاجئة وجد رونالدو نفسه خارج مانشستر يونايتد بعدما قررت إدارة النادي التخلص منه عقب الهجوم عليها من قبله في مقابلة تلفزيونية سيطرت على العالم ومواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق كأس العالم.

مباراة البرتغال وغانا

ويقول مسؤولون في الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن رونالدو خرج من اليونايتد بالتراضي وأن المغادرة لن تؤثر عليه بالسلب، الأمر الذي يكذبه طريقة تعامل اللاعبين معه لا سيما زملائه في الفريق رغم كونه أسطورة تاريخية.

ويمتلك منتخب غانا العديد من النجوم المحترفين في كبرى الدوريات العالمية، لذا من المتوقع أن لا يخسروا بسهولة أن يخرجوا بنتيجة التعادل وربما الفوز على البرتغال؛ كون الأخير يمر بأزمات معلومة لدى الجميع عالميا.

مباراة غانا والبرتغال مباشر تبدأ بعد انتهاء الموقعة القوية التي جمعت كوريا الجنوبية مع أوروغواي على استاد المدينة التعليمية، كذلك مواجهة الكاميرون أمام سويسرا في الجنوب، لكن يبقى لقاء البرازيل وصربيا المهم للغاية

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك