تشكيلة البرتغال الرسمية لمواجهة غانا اليوم الخميس في كأس العالم 2022

تشكيلة البرتغال الرسمية
الدوحة - صفا

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ، تشهد حضورَ الكثير من النجوم البارزين على رأسهم مهاجم مانشستر يونايتج كريستيانو رونالدو، لمواجهة غانا، في الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وتنطلق مباراة البرتغال وغانا، المثيرة والقوية على ارضية ملعب “استاد 974″، في دورمباريات بطولة كأس العالم 2022، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم

كما وبتوقيت دولة مصر وفلسطين، ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة الخامسة مساءً.

تشكيلة منتخب البرتغال أمام غانا

 

2231afb5-c1aa-45b1-9803-353593658b57.jpg

وسيدخل المدرب البرتغالي المخضرم فرناندو سانتوس، المباراة القوية أمام نظيره غانا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: ديوجو كوستا، روي باتريسيو.

وفي دفاع البرتغال (الملاحون): ديوغو دالوت، جواو كانسيلو، بيبي (أنطونيو سيلفا)، روبن دياز.

ويتمركز بخط الوسط: برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، روبن نيفيز (جواو ماريو).

كما وفي مركز الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فليكيس، أندري سيلفا (رافاييل لياو).

معلق مباراة البرتغال أمام غانا

وسيعلق على مباراة البرتغال وغانا، على قناة (beIN sport Max 1 ) الرياضية القطرية المشفرة، الناقلة لأحداث منافسات كأس العالم 2022 المجموعات، المعلق اليمني حسن العيدروس.

كما وستنقل المباراة كذلك، على قناة “الكأس” القطرية، الناقلة لحقوق بث مباريات كأس العالم 2022.

ترتيب منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 المجموعات

كما ويتواجد منتخب البرتغال (الملاحون)، في المجموعة الثامنة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 المجموعات، برفقة غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وحقق منتخب البرتغال الفوز في المواجهة الودية الماضية بغياب الدون رونالدو، أمام نيجيريا، برباعية دون رد، في إطار التحضيرات لمونديال كأس العالم 2022.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك