أهداف مباراة الكاميرون وسويسرا يوم الخميس في مونديال قطر كاس العالم 2022

أهداف مباراة الكاميرون وسويسرا يوم الخميس في مونديال قطر كاس العالم 2022
غزة - صفا

مباراة الكاميرون وسويسرا بث مباشر اليوم الخميس ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة من مونديال كأس العالم 2022 على استاد الجنوب.

وتنطلق مباراة سويسرا والكاميرون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت فلسطين الواحدة بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي ان سبورت مباشر بصوت المعلقين يوسف سيف وخالد الحدي.

ملخص مباراة الكاميرون وسويسرا 

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قال المدير الفني لمنتخب الكاميرون ريجوبيرت سونج، أنه يقود فريقا محترفا، مشددا على أن مباراته الافتتاحية في كأس العالم 2022، المقررة غدا الخميس ضد سويسرا "تعد غاية في الأهمية".

وقال مدرب الكاميرون إن "مباراة الغد في غاية الأهمية. نملك جيلا يعلم ما يجب عليه القيام به، منتخبنا محترف وخبراتي ستفيدني بالتأكيد".

وأضاف، "الجميع مرتاح بدنيا وعصبيا، نحن مررنا بمشكلات لكنها ليست متعلقة بالمال أو المرتبات، اتحاد كرة القدم الكاميروني الآن أصبح يرأسه صامويل إيتو، وهو يريد دائما التأكد من استعداد اللاعبين لخوض المونديال، نفكر في كرة القدم فقط والطريقة التي سنظهر بها".

وتابع سونج "لو لم نكن نتحدث عن كرة القدم، لكنا سنقول كان يجب أن تفوز الأرجنتين على السعودية، الخصوم في المونديال لا يستهان بهم".

مباراة الكاميرون ضد سويسرا اليوم
 

ومضى قائلا، "هذه ليست مشاركتنا الأولى في المونديال وسنرى ما سنقدمه غدا والأداء هو الفيصل وليس تصنيفنا في الفيفا وإن كنا نحترم التصنيف، نحن نعلم نقاط قوتنا وضعفنا ولا أحد أعلم منا بقدراتنا".
 
وذكر المدرب الكاميروني، "طبعا هناك فترات عصيبة كنا نمر بها، وفترات أخرى كانت رائعة، وأخرى غطتها المشكلات الإدارية، أداء اللاعبين حاليا يعد جيد جدا، ونريد التركيز عليهم وعلى أدائهم، هذا هو السبب وراء تفاؤلنا ووراء تركيزنا على أنفسنا وقدراتنا في الملعب".

وأكمل بالقول: "لعبت 4 كؤوس عالم، وأقول إني أحس بنفس الشعور المختلف لأني الآن أصبحت المدرب، أشعر بنفس الإصرار والشغف، وسنبذل أقصى جهدنا، أنا دائما في خطر".

مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

من جانبه أعرب دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني  لمنتخب صربيا، عن ثقته وإيمانه بقدرات لاعبيه قبل المشاركة في كأس العالم، رغم المجموعة القوية التي تضم منتخب بلاده.

وأضاف ستويكوفيتش في تصريحات صحفية، "مجموعتنا قوية، تضم البرازيل وسويسرا والكاميرون، لدينا فرصة للتأهل إلى الدور الثاني، لكن لا يأتي التأهل إلا بتقديم مستويات متميزة واستغلال الفرص وكسب النقاط".

وتضم المجموعة السابعة في كأس العالم 2022 كل من البرازيل وسويسرا وصربيا والكاميرون، وتعتبر من أقوى المجموعات في البطولة نظرا لما قدمته تلك المنتخبات في مرحلة التصفيات المؤهلة.

م ز
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك