مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11 في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس كأس العالم قطر 2022
غزة - صفا

تتواصل اليوم الخميس مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بإقامة 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة في المجموعتين السابعة والثامنة.

وتقام مباراة سويسرا والكاميرون اليوم الخميس في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت فلسطين، ومصر في ملعب الجنوب ضمن المجموعة السابعة .

تنطلق مباراة أوروجواى وكوريا الجنوبية اليوم الخميس في تمام الساعة 3 عصرا – ملعب المدينة التعليمية – المجموعة الثامنة .

تنطلق مباراة البرتغال وغانا اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت فلسطين، ومصر في ملعب 974 ضمن المجموعة الثامنة .

كما تستكمل مباريات المجموعة السابعة بمواجهة المنتخب البرازيل مع نظيره صربيا اليوم الخميس في تمام الساعة 9 مساء في ملعب لوسيل .

القنوات الناقلة لمباريات يوم الخميس في كأس العالم قطر 2022

القناة الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون

القناة الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق يوسف سيف، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق خالد الحدي، والكأس إكسترا 2 بتعليق هيكل الصغير.

القناة الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية

القناة الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت سوار الذهب، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق سمير المعيرفي، والكأس إكسترا 2 بتعليق سمير اليعقوبي.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وغانا

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وغانا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق خليل البلوشي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق حسن العيدروس، والكأس إكسترا 2 بتعليق منتصر الازهري.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا

القناة الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت حفيظ الدراجي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق أحمد الطيب، والكأس إكسترا 2 بتعليق مشاري القرني

أ ي
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك